• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع روزوود أبوظبي على جزيرة المارية في قلب المركز المالي الدولي الجديد في أبو ظبي، ويتصل مباشرة بعيادة كليفلاند أبوظبي ووجهة غاليريا للتسوق الفاخرة، ويقدم 154 غرفة ضيوف و35 جناح مع إطلالات على أفق الخليج العربي وأبوظبي .

تتميز جميع الغرف بوسائل راحة تشمل نظام ملاحة آيباد® في الغرفة وخدمة خادم شخصي محترف على مدار الساعة ومركز إعلامي مع تلفزيون بشاشة مسطحة 55 بوصة وحوض استحمام هائل الحجم ماركة فيلوري آند بوش وبياضات أسرّة من القطن المصري ماركة براتيسي.

يمكن للضيوف الاسترخاء من خلال السباحة في المسبح الخارجي بعد ممارسة التمارين في الجيم. بينما يضم نادي اللياقة البدنية والصحة بالفندق معدات مخصصة لتمارين القلب والأوعية الدموية وتدريبات التقوية الأكثر حداثة.

يوفر سبا Sense® مجموعة متنوعة من العلاجات الحانية والعلاجات والخدمات.

يضم روزوود أبوظبي 9 مطاعم واستراحات توفر تجربة طعام مميزة للضيوف. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول المأكولات العالمية الأصيلة، والاستمتاع بسيجار أو كأس من النبيذ في La Cava، أو تذوق شراب منعش في Glo أو Hidden Bar.

يقع روزوود أبو ظبي بجوار ذا غاليريا، وهي مقصد التسوق الأول في أبو ظبي، ومبنى مربعة الصوّة التجاري، حيث تتوفر الماركات الفاخرة مثل ديور وهيرمس ولوي فيتون وجيمي تشو. وتقع جزيرة السعديات على مسافة 15 دقيقة بالسيارة، في حين يقع مطار أبو ظبي الدولي على مسافة 25 دقيقة بالسيارة.

معلومات هامة

يرجى التحقق من متطلبات الحصول على التأشيرة قبل السفر.

تعين على النزلاء تقديم بطاقة هوية إماراتية سارية أو جواز سفر عند تسجيل الوصول.

يرجى ملاحظة أن سعر غرفة “عرض مواطني دول مجلس التعاون الخليجي” يكون حصرياً بالنسبة لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة والمقيمين فقط. ويتم فرض رسوم إضافية في حالة عدم تقديم جواز سفر إماراتي ساري أو وثيقة إقامة في الإمارات العربية المتحدة عند تسجيل الوصول.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أبو ظبي