المروج روتانا دبي

حجز مع السعر
Financial Street, Off Sheikh Zayed Road Opp. Dubai Mall / Burj Khalifaاظهار الخريطة- التوجيه بواسطة خرائط جوجل
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع Al Murooj Rotana – Dubai من فئة الـ 5 نجوم قبالة دبي مول وبرج خليفة الشهير. يشمل على حديقة خضراء مع حمامات السباحة الكبيرة وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. يقع مركز دبي التجاري العالمي على بعد 5 دقائق بالسيارة.

تتوفر أماكن إقامة فاخرة تلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة جلوس وميني بار. يشمل على آلة صنع الشاي / القهوة. تشمل بعض الغرف والأجنحة على شرفات. ويشتمل الحمام على مجفف للشعر ولوازم استحمام مجانية.

تشمل خيارات الطعام في الفندق مطعم موال لبناني الحائز على جائزة Double Decker Pub ومطعم Pergolas لتناول الطعام طوال اليوم ويقدم الأطباق الدولية. تتوفر خدمة تقديم الطعام في الغرف على مدار 24 ساعة.

يتوفر مركز اللياقة البدنية Bodylines وصالة رياضية مجهزة تجهيزا كاملا وساونا وحوض استحمام ساخن. علاجات التدليك يمكن أن يتم حجزها لقاء رسم إضافي. كما يتميز المجمع أيضاً بصالون تجميل في الموقع وخدمات مجالسة الأطفال.

يقع الفندق على بعد 10 دقائق بالسيارة من حديقة شاطئ جميرا، ومطار دبي الدولي. يقع ممشى دبي مارينا على بعد 20 كم. تتوفر في الموقع خدمة صف السيارات مجانًا.

معلومات هامة

يُرجى التحقق من متطلبات الحصول على تأشيرة الدخول قبل السفر.

يُرجى تقديم بطاقة الائتمان المستخدمة في إجراء هذا الحجز عند تسجيل الوصول في الفندق.

يُرجى الملاحظة أنه يلزم أن يقدم الضيوف بطاقة هوية إماراتية سارية أو جواز سفر ساري عند تسجيل الوصول وذلك وفقاً لقانون دولة الإمارات العربية المتحدة.

يُرجى الملاحظة أنه لا يُمكن استخدام بطاقات السحب عند الحجز بسبب إجراءات الدفع. يجب أن يتم توفير بطاقة ائتمان صالحة في وقت الحجز. ويمكن استخدام بطاقات السحب فقط عند الوصول في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ دبي