• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع Amwaj Rotana على ممشى ذو الواجهة البحرية النابض بالحياة الخاص بشاطئ جميرا، ويضم جيم مُجهز بالكامل وساونا وأحواض استحمام ساخنة في مركز بوديلاينز للصحة وللياقة البدنية. ويضم مسبحان حيث يُمكن التحكم بدرجة حرارتهما وخِدمة الواي فاي المجّانية في المناطق العامة. ويبعُد الشّاطئ مسافة 3 دَقائق سَيراً عَلى الأقدام.

تحتوي جَميع الغُرف عَلى شرفات مُطلة عَلى الخليج العربي ومفروشات أنيقة. وتبعد خِدمة دبي للترام مسافة 3 دَقائق سَيراً عَلى الأقدام من الفندق. ويُمكن للنزلاء الوصول مُباشرةً إلى شاطئ جميرا وخيارات التّسوق والتّرفيه في مول بيتش.

يُوفر فندق Rotana مكان إقامة أنيق مُكيّف مزودة بجهاز تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية ومرافق صنع القهوة في الغُرفة. ويحتوي كل حمام مُجهز جيداً على أردية ونعال.

يشتمل فندق Amwaj Rotana على 6 خيارات مميزة لتناول الطّعام ووصفات حائزة على جائزة مثل Rosso حيث يُقدم وجبات طعام إيطالية تقليدية، بالإضافة إلى سلسلة تيبانياكي الأمريكية-اليابانية الشهيرة، Benihana.

يُوفر بار Sundeck Pool منطقة غير رسمية للاسترخاء، حيث يُمكن للنزلاء الاستلقاء فيها طوال اليوم. ويمكن للنزلاء الاسترخاء مع علاج مساج سبا. وتتوفر أنشطة خارج الموقع مثل مشاهدة المعالم السياحية ورحلات سفاري صحراوية ورحلات صيد الأسماك عِند الطّلب.

يتصل فندق Amwaj Rotana بشكل مباشر بممشى The Walk الذي يعد شارع التّسوق الوحيد في الهواء الطّلق بجانب البحر في دبي. كما يبعد مسافة 5 دقائق فقط بالسيارة من مول دبي مارينا. ويبعد شاطئ جميرا مسافة 30 دَقيقة بالسيارة من مطار دبي الدّولي.

معلومات هامة

يُرجى التحقق من متطلبات حصولكم على التأشيرة قبل السفر.

يُرجى إبلاغ Amwaj Rotana بوقت الوصول المتوقع باستخدام بيانات الاتصال الموجودة في رسالة تأكيد الحجز.

يُرجى الملاحظة أنه يُمكن لجميع ضيوف الفندق الاستمتاع بخصم بنسبة 10% على الأطفال في المتنزه المائي في مول الشاطئ.

يُرجى الملاحظة أنه يوجد قواعد للزي في استراحة / منطقة جلوس النادي. كما يُسمح للأطفال دون 12 عامًا بالدخول من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً برفقة شخص بالغ.

يُرجى ملاحظة أن هناك حفل عشاء إلزامي لليلة رأس السنة في 31 ديسمبر 2015. ويشمل سعر الغرفة تكلفة العشاء. وسيتم فرض رسوم إضافية للضيوف الصغار الذين تتراوح أعمارهم من 6 إلي 12 سنة بقيمة 825 درهم للطفل مباشرة في الفندق ولا يشمل السعر هذه التكلفة. وتكون قواعد اللباس للمناسبة هي الواجهة والبريق.

يجب تقديم بطاقة الائتمان التي تمّ استخدامها في الحجز عند تسجيل الوصول. يجب دفع تكلفة منفصلة للإقامة بأكملها في حالة عدم تقديم بطاقة الائتمان الأصلية. وسوف يرُد الفندق هذا المبلغ خلال أسبوعين.

يُرجى الملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة تكون رهنٌ بالتوافر، وسيتم التأكيد فقط عند تسجيل الوصول.

يُرجى الملاحظة أنه تتوفر خدمة النقل المكوكية مجانًا من الفندق إلى مول دبي ومول الإمارات.

يُرجى الملاحظة أنه يجب عَلى الضيوف تقديم إثبات هوية إماراتي ساري المفعول أو جواز سفر ساري عِند تسجيل الوصول، وذلك وفقاً لقانون دولة الإمارات العربية المتحدة.

يُرجى الملاحظة أنّه لا يُمكن استخدام بطاقات السحب عِند الحجز بسبب إجراءات الدفع. كما يجب استخدام بطاقة ائتمان سارية عند الحجز. ولا يمكن استخدام بطاقات السحب إلا عند الوصول إلى مكان الإقامة فقط.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ دبي