ماريوت كورت يارد دبي - غرين كوميونيتي

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يطل ماريوت كورت يارد دبي - غرين كوميونيتي على بحيرة خلابة، ويحتوي على مسبح لا متناهي ومسبح منفصل للأطفال إلى جانب جيم. وتضم الغرف العصرية أجهزة تلفزيون ذات شاشات مسطحة ومطابخ صغيرة.

يقع ماريوت كورت يارد دبي - غرين كوميونيتي ذو الـ 4 نجوم وسط حدائق ذات مناظر طبيعية، ويوفر مساحات داخلية أنيقة وغرفا مطلة على البحيرة أو الصحراء. وتضم جميع الغرف الفسيحة والمكيّفة منطقة جلوس.

يقدم ماريوت كورت يارد دبي خيارات طعام متنوعة تشمل مطعمًا عالميًا ومطعمًا متخصصًا في المأكولات الإيطالية ومنطقة طعام بجانب المسبح.

يقع الفندق بجوار مركز تسوق. ويمكن للضيوف الاستفادة من خدمة النقل المكوكية المجانية من وإلى دبي مول ومول الإمارات. كما يوفر ماريوت كورت يارد دبي خدمة نقل مكوكية إلى منتجع شاطئي قريب.

توجد على بعد 15 دقيقة بالسيارة 3 ملاعب لبطولات الغولف، كما يقع مركز التزلج الشهير سكي دبي على بعد 20 دقيقة بالسيارة.

يوفّر الفندق خدمة نقل مكوكية مجانية إلى مول إبن بطوطة ومول الإمارات.

معلومات هامة

يمكن للفندق خدمة نقل من وإلى مطار دبي الدولي عن طريق الفندق لقاء رسوم. ويُرجى الاتصال بالفندق مباشرةً بعد إتمام الحجز إذا كنتم ترغبون في الاستفادة من هذه الخدمة.

يمكن للضيوف من حَمَلة بعض الجنسيات الحصول على تصريح دخول يُختم في جواز سفرهم لدى وصولهم إلى المطار. ويُرجى التحقق من متطلـبات حصولكم على التأشيرة قبل السفر. ويمكن للفندق ترتيب إجراءات الحصول على تأشيرة دخول لأجلكم بعد إجراء الحجز، ويُرجى الاتصال بالفندق مباشرةً باستخدام بيانات الاتصال الواردة في رسالة تأكيد الحجز.

يُرجى ملاحظة أن بطاقات الدخول إلى شاطئ المنتجع قيمتها 125 درهم إماراتي للشخص الواحد في اليوم الواحد.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ دبي