بريمير ان مجمع دبي للإستثمار

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يضم هذا الفندق الـ 3 نجوم مسبحًا على السطح وجيم مجهز جيدًا ويوفر غرفًا مكيفةً تتميز بديكور عصري غني بالألوان. يتم توفير خدمة نقل مكوكية مجانية إلى جميرا بيتش ووك.

تحتوي الغرف الواسعة في بريمير ان على تلفزيون بشاشة مسطحة ومكتب عمل. يشتمل الحمام الداخلي على مجفف شعر. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في كافة أنحاء الفندق.

تتوفر وجبة إفطار غنية تشمل البيض المطبوخ حسب الطلب في الصباح. يُقدم Bedouinn’s Bistro قائمة طعام انتقائية عالمية في المساء. يتم تقديم الوجبات الخفيفة والمشروبات وسط أجواء غير رسمية في مطعم الوجبات الخفيفة.

تتوفر خدمة نقل مكوكية منتظمة بين بريمير ان وابن بطوطة مول ومترو دبي.

يقع بريمير ان مجمع دبي للاستثمار على بعد 5 دقائق من طريق الشيخ محمد بن زايد في غرين كوميونيتي. يقع على مقربة من مطار آل مكتوم الدولي (دبي وورلد سنترال) تتوفر مواقف للسيارات مجانًا في الموقع.

معلومات هامة

يمكن للضيوف من بعض الجنسيات الحصول على تأشيرة دخول يتم ختمها على جوازات سفرهم عند وصولهم إلى المطار، ويُرجى التحقق من متطلـبات حصولك على التأشيرة قبل السفر،

يرجى الملاحظة أنه في حالة الإلغاء المتأخر أو عدم الحضور، سيتم تحصيل كامل تكلفة الإقامة مع رسوم الخدمة والضرائب.

يرجى الملاحظة أنه سيتم إغلاق بار الفندق للتجديد بين يوم 1 أكتوبر، 2015 ويوم 30 أكتوبر، 2015، وستستمر خدمة البار في المنطقة الخارجية خلال هذا الوقت. سيقوم مكان الإقامة بأعمال تجديد من تاريخ الأحد 22-11-2015 وحتى الثلاثاء 24-11-2015. خلال هذه الفترة، قد يواجه الضيوف بعض الضوضاء أو اضطرابات الضوء، وبعض مرافق الفندق قد لا تكون متاحة في ذلك الوقت.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ دبي