• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع فندق جلوريا في مدينة الإعلام على طريق الشيخ زايد، ويوفر مسبحًا خارجياً وخدمة الواي فاي المجانية، ويقع بيتش مول في جميرا بيتش ريسيدينس على بُعد 10 دقائق بالسيارة، وتبعُد حديقة وايلد وادي المائية مسافة 6 كم عن مكان الإقامة.

تحتوي الشقق في فندق جلوريا على أثاث أنيق وتشمل منطقة صالة منفصلة مع تلفزيون بشاشة مسطحة، وتحتوي كل أماكن الإقامة على شرفة توفر إطلالات بانورامية على دبي ونخلة جميرا.

يُمكن لضيوف فندق جلوريا الاسترخاء في مسبح خارجي تبلغ مساحته 25 مترًا وحوض الاستحمام الساخن أو ممارسة الرياضة في مركز اللياقة البدنية المُجهز تجهيزًا جيدًا وملاعب الاسكواش، ويتوفر مسبح منفصل للأطفال ومنطقة للأنشطة في الموقع، كما تتوفر خدمة صف السيارات مجاناً.

توفر شقق فندق جلوريا وجبات خفيفة سريعة في مقهى Le Grand أو مأكولات جنوب شرق آسيا الشهية في مطعم Noodle House، وتتوفر المأكولات العالمية في مطعم La Terrace المفتوح لتناول الطعام على مدار اليوم.

يقع الفندق على بُعد 5 دقائق بالسيارة من نادي الإمارات للغولف وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من مول مرسى دبي ومول الإمارات، كما يقع الفندق بالقرب من محطة مترو مدينة دبي للإنترنت.

معلومات هامة

يمكن للضيوف من بعض الجنسيات الحصول على تأشيرة دخول يتم ختمها على جوازات سفرهم عند الوصول إلى المطار، ويُرجى التحقق من متطلبات الحصول على التأشيرة قبل السفر.

يرجى الملاحظة أنه يجب على الضيوف توفير بطاقة الائتمان المستخدمة في إجراء الحجز عند تسجيل الوصول.

يرجى الاتصال بفندق جلوريا دبي مسبقاً إذا كان مالك بطاقة الائتمان ليس الشخص الذي سيقيم في الفندق.

يرجى إعلام الفندق بتفاصيل الوصول/ المغادرة بعد الحجز، وتتوفر بيانات الاتصال في رسالة تأكيد الحجز.

يرجى الملاحظة أن خدمة الواي فاي متوفّرة لـ3 أجهزة كحد أقصى لكل غرفة، وإذا طلب الضيوف إمكانية استخدام المزيد من الأجهزة، فهي متوفرة مقابل تكلفة إضافية.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ دبي