• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع أتلانتس ذو الـ5 نجوم على جزيرة نخلة جميرا في دبي، ويتمتع بشاطئ رملي خاص به، ويوفر إطلالات خلابة على الخليج العربي. كما يوفر أكواريوم تحت الماء وفرصة للسباحة مع الدلافين وكذلك إمكانية الدخول المجاني إلى حديقة أكوافنتشر المائية وحوض ذا لوست تشامبرز.

يضم مكان الإقامة الأنيق شرفة مع إطلالات خلابة، ويتميز بلمسات من الديكور العربي والمحيطي. ويحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومنطقة جلوس وميني بار. ويشتمل أيضاً على مرافق مجانية لصنع الشاي / القهوة. كما يحتوي الحمام على مقصورة دش وحوض استحمام منفصل.

تشمل خيارات الطعام مطعم Yuan الذي يقدم المأكولات الصينية السيشوانية التقليدية ضمن أجواء عصرية. كما يقدم مطعم Nobu الحائز على جائزة المأكولات اليابانية العصرية مع لمسات عربية.

تعتبر أكوافنتشر أكبر حديقة مائية في الشرق الأوسط، وتتميز بوجود برج نبتون وبرج بوسيدون المزود بمنزلقات مائية رائعة. ويتوفر ملعب مائي للضيوف الصغار. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بعلاجات الوجه والجسم في سبا ShuiQi. فيما يوفر الجيم مدربي لياقة بدنية شخصيين.

يمكن الوصول إلى مول الإمارات في غضون 20 دقيقة بالسيارة. ويقع نادي الإمارات للغولف على بعد 3 كم. كما يبعد برج خليفة الفريد ومول دبي مدّة 25 دقيقة بالسيارة عن أتلانتس.

معلومات هامة

يتمتع جميع الضيوف بإمكانية الدخول مجاناً إلى منتزه أكوافنتشر المائي وأكواريوم لوست تشامبرز.

يرجى الملاحظة أنه يقام حفل عشاء إلزامي ليلة رأس السنة الجديدة في يوم 31 ديسمبر، 2015، وهو مشمول بسعر الغرفة (حسب الحد الأقصى للإشغال)، وتكون التفاصيل كالتالي:

- حفل عشاء “Under The Stars”
- يتم تقديم هذه الباقة في رويال بيتش - بيتش ديك حيث تقع أشجار النخيل خلفه وسيكون هناك فعاليات ترفيهية حية وعروض للألعاب النارية.

سيقوم الفندق بتطبيق أسعار محددة لكل شخص وفقاً لأعداد البالغين والأطفال وأعمارهم التي تم التأكيد عليها في وقت الحجز، كما يرجى تحديد هذه التفاصيل الخاصة بعدد البالغين والأطفال وأعمارهم في خانة الطلبات الخاصة.

- تبلغ تكلفة الضيوف الذين يبلغون من العمر 18 سنة وما فوق 3400 درهم إماراتي لكل شخص
- تبلغ تكلفة الضيوف الذين يبلغون من العمر 12 حتى 17 سنة 2500 درهم إماراتي لكل شخص
- تبلغ تكلفة الضيوف الذين يبلغون من العمر 4 حتى 11 سنة 1475 درهم إماراتي لكل شخص
- يحق للضيوف بعمر 3 سنوات كحد أقصى تناول الطعام مجاناً

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ دبي