• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقدم فندق Indigo Pearl التصميم الصناعي الأنيق في محيط طبيعي جميل على شاطئ Nai Yang وبحر Andaman، ويقدم غرفاً مواجهة للشاطئ كما يضم منتجعاً صحي و 3 برك سباحة.

الغرف مع تكييف للهواء مصممة بشكل فريد مع أعمال فنية أصلية ومفروشات محلية، وتتميز بالخشب الغني والحجر الأنيق، وتضم جميع الغرف تلفازاً بشاشة مسطحة وخدمة الواي فاي المجانية وزجاجة مياه.

يبعد فندق Indigo Pearl حوالي 5 دقائق بواسطة السيارة عن مطار Phuket الدولي، كما يبعد 10 دقائق بواسطة السيارة عن ملعب Blue Canyon للغولف ونادي Mission Hills للغولف.

يقدم منتجع Coqoon الصحي الاسترخاء المطلق مع تدليك الجسم والوجه في غرفة The Nest الخاصة بالعلاجات والمعلقة في الهواء كعش طائر، ويقدم مركز اللياقة البدنية اليوغا والتمارين والعديد من الدروس التايلندية الأخرى لممارسة التمارين بنشاط.

يمكن للضيوف تجربة سحر تايلنده مع دروس الطبخ التايلندي ودروس اللغات والرحلات اليومية إلى سوق Weekend، كما يوجد مركز للغوص ومركز للتزلج على الأمواج جانب الفندق.

هناك 5 خيارات من أماكن تناول الطعام لتدليل الضيوف بالخيارات وهي تقدم كل شيء من بوفيه الإفطار المفتوح إلى عشاء شواء المأكولات البحرية الطازجة، ويقدم مطعم Tongkah Tin Syndicate قاعة للعب السنوكر والويسكي العالمي.

معلومات هامة

يرجى الملاحظة أن سعر الغرفة لا يشمل حفل العشاء الإلزامي في يوم 31 ديسمبر 2014 والذي يشمل تكلفة إضافية. ويجب دفع كافة التكاليف الإضافية في الفندق مباشرة. ويتم احتساب الأسعار كالتالي:

لكل بالغ: 11,181.50 بات تايلندي
لكل طفل (5-11 سنة): 5,590.75 بات تايلندي

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ شاطئ ناي يانغ