فندق لارا بارك جراند

حجز مع السعر
Kemerağzı Tesisler Cad. No: 339 Lara-Aksu-Antalya / TURKEYاظهار الخريطة- التوجيه بواسطة خرائط جوجل
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع فندق Grand Park Lara على بعد 200 متر فقط من الشاطئ الرملي الخاص، وهو فندق شامل كلياً يضم حمامين للسباحة في الهواء الطلق مع منزلقات مائية وحمام سباحة للأطفال ومرافق سبا. ويوفر الفندق غرف مكيفة مع تليفزيون بشاشة مسطحة وميني بار.

توفر غرف فندق Grand Park Lara أثاث عصري. كما تضم جميع الغرف حمام خاص مزود بلوازم استحمام مجانية. وتوفر جميع الغرف خزنة. وتتمتع كل وحدة بإطلالات على المدينة أو على الحديقة أو على البحر.

يتم تقديم إفطار وغداء وعشاء يومياً بنظام البوفيه مع أطباق من المطبخ التركي والعالمي. ويمكن للنزلاء الحصول على خدمات الخبز المسطح والآيس كريم والقهوة والكعك خلال النهار. كما يقدم المطعم بنظام القائمة الانتقائية الأسماك والأطباق الصينية والإيطالية والمشويات.

تتضمن مرافق السبا حمام تركي وساونا وغرفة للياقة البدنية، كما يمكن توفير خدمات المساج. ويمكن للنزلاء لعب البلياردو ورشق السهام في مكان الإقامة. كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. ويقوم موظفي الترفيه بترتيب العديد من الأنشطة على مدار اليوم. كما يتوفر نادي أطفال للأطفال بين 4 و12 عام.

يقع فندق Grand Park Lara على بعد 16 كم من مطار أنطاليا و20 كم من وسط مدينة أنطاليا. وتتوفر مواقف خاصة مجانية للسيارات في الموقع.

معلومات هامة

يحتوي Grand Park Lara على 8 مباني مرتبطة في الطابق الأرضي.

يقدم بار الشاطئ خدمة شاملة كلياً من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 6 مساءً.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ لارا