• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يضم هذا المنتجع الفخم واحدًا من أكبر المسابح في الهواء الطلق في أوروبا و 8 من المطاعم الانتقائية. ويوفر Mardan Palace منطقة شاطئ خاص وغرف فاخرة مُزودة بمستلزمات الاستحمام من هيرميس.

تضم جميع الغرف شرفة توفر إطلالات على جبال طوروس أو البحر المتوسط أو المسبح. وتتميز جميع الغرف بتكييف وإضاءة يُمكن التحكم فيهما عن بعد.

يتميز المسبح في الهواء الطلق بحوض سمك ونوافير في وسطه. وتوجد أيضًا شعاب مرجانية للسباحة، حيث يُمكن للضيوف السباحة والغوص بين الأسماك في بيئة مسيطر عليها.

تُقدم المطاعم المنفصلة كل من الأطباق الروسية والتركية والفرنسية والتايلندية واليابانية الأصيلة، بالإضافة إلى الأطباق المتوسطية. ويُقدم المطعم الرئيسي جميع الوجبات. ويوفر البار الموجود على السطح إطلالات بانورامية على المنتجع والبحر.

يوفر ملاذ السبا الفاخر العلاجات الرائعة ومركز لياقة بدنية أكثر حداثة وغرفة للتأمل مطلة على المسبح الداخلي. ويُقدم مركز Thalasso لعلاجات الجمال علاجات التجميل للعناية بالوجه والجسم.

يقع وسط مدينة أنطاليا على بعد 15 كم فقط، ويُمكنكم الوصول إليه في غضون 20 دقيقة فقط بالسيارة.

معلومات هامة

يُرجى المُلاحظة أن بعض المطاعم التي تقدم المأكولات الانتقائية تعمل خلال موسم الشتاء فقط.

يُرجى المُلاحظة أنه يُمكن ألا تتوفر بعض الأنشطة التي يتم تنظيمها خلال فصل الشتاء تبعًا لظروف الطقس. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ لارا