دبل تري سويتس باي هيلتون نيويورك - تايمز سكوير

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يتمتع هذا الفندق الذي يحتوي على أجنحة فقط بموقع مثالي في تايمز سكوير في برودواي في مدينة نيويورك، ويضم مطعمًا في الموقع ويوفر أماكن إقامة مُزودة بميني بار وتلفزيون بشاشة مسطحة.

يقع فندق Doubletree Guest Suites Times Square New York City على بعد مسافة قريبة من مناطق الجذب المحلية، بما في ذلك قاعة راديو سيتي الموسيقية وسنترال بارك. ويقع الفندق بالقرب من مبنى إمباير ستيت وقاعة كارنيغي الموسيقية ومحطة مترو الأنفاق.

تتوفر في جميع الأجنحة في Doubletree Times Square ميكروويف وثلاجة. وتحتوي على صندوق ودائع آمن وتضم منطقة معيشة منفصلة مُزودة بسرير أريكة. كما توفر بعض الأجنحة إطلالات على أفق ناطحات السحاب الجميلة بالمدينة.

يشيد مطعم Ginger’s بمسرح برودواي، ويُقدم الأطباق الأمريكية لوجبات الإفطار والغداء والعشاء. ويُقدم بار Ad Lib خدمة شاملة مع القهوة والمشروبات الكحولية. كما يتم تقديم رقائق شيكولاتة الكوكيز عند تسجيل الوصول.

يُمكن لضيوف فندق Doubletree Guest Suites New York City ممارسة التمارين الرياضية في الجيم أو الاستفادة من مركز رجال الأعمال. ويوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الكونسيرج لمساعدة الضيوف في التخطيط لكل عطلة.

معلومات هامة

يتطلب عند تسجيل الدخول صورة إثبات شخصية وبطاقة ائتمان. جميع الطلبات الخاصة رهن بتوافرها عند تسجيل الوصول ولا يمكن ضمان تلبيتها، ويمكن أن تخضع لرسوم إضافية. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ نيويورك