• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع هذا الفندق من فئة 4 نجوم في قلب تايمز سكوير ومنطقة مسرح برودواي ويضم 3 خيارات لتناول الطعام بما في ذلك مطعم دوار على السطح.

تحتوي الغرف الفاخرة في نيويورك ماريوت ماركيز على منطقة واسعة للجلوس وتلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائيّة، وحمام رخامي أنيق مع مجموعة من وسائل الراحة، وتوفّر بعض الغرف إطلالة بانوراميّة على مدينة نيويورك.

يمكن للضيوف الاستمتاع بأطباق كونتيننتال في مطعم واستراحة View الموجود على السطح أو بالأطباق الأمريكية في مطبخ وبار Crossroads American، وفي المقابل تُقدّم استراحة Broadway الكوكتيلات والمرطبات الخفيفة في الطابق الثامن من الفندق مع إطلالات على تايمز سكوير، ويشتمل اللوبي في هذا الطابق على خدمة واي فاي مجانيّة.

يوفّر Marriott Marquis أيضاً مركز للياقة البدنيّة مساحته 370 متراً مربعاً يطل على تايمز سكوير.

يقع نيويورك ماريوت ماركيز على بعد دقائق فقط من محلات فيفث أفينيو التجاريّة.

معلومات هامة

يجب إبراز بطاقة هوية تحوي صورة شخصية وبطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول. ويُرجى الملاحظة أنه لا يُمكن ضمان تلبية جميع الطلبات الخاصة، وهي رهن بالتوافر عند تسجيل الوصول. وقد يتم احتساب تكاليف إضافية.

يُمكن إيقاف السيارات فقط بواسطة خدمة صف السيارات والمساحة المتوفرة محدودة.

يُرجى الملاحظة أن واجهة المبنى تخضع حاليًا لأعمال التجديد.

يُرجى الملاحظة بأن الغرف مع إطلالة التي يتم حجزها خلال ليلة رأس السنة لا تطل على ملعب الكرة.

عند الحجز بسعر “شامل للإفطار”، تشمل الغرفة إفطار لشخصين بالغين وطفلين أصغر من 12 عامًا. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ نيويورك