• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

توفر Appartement Place Vendôme استوديو واحد مكيف وشقق مكيفة من غرفة نوم واحدة في باريس على بعد أمتار قليلة من حديقة التويلري، كما يوفر مكان الإقامة الأنيق أرضيات خشبية وخدمة الواي فاي المجانية.

تحتوي الشقق على تلفزيون بشاشة مسطحة، ويضم الحمام الخاص مقصورة دُش.

يتوفر مطبخ مجهز مزود بغسالة صحون وآلة لصنع القهوة وميكروويف، ويمكن العثور على البارات ومحلات البقالة والمطاعم على بُعد مسافة قريبة سيرًا على الأقدام.

تتميز الشقق بموقع مثالي على بُعد 190 مترًا من ساحة فُندوم وعلى بُعد 800 متر من متحف اللوفر، كما يبعُد متحف أورسيه مسافة 1 كم.

معلومات هامة

يرجى الملاحظة أن بعض أماكن الإقامة غير مخدومة بواسطة مصعد.

يمكن تسجيل الوصول أيام الأحد والعطلات الرسمية وبعد الساعة 8 مساءً مقابل تكلفة إضافية قدرها 50 يورو. وتزداد هذه التكلفة إلى 70 يورو من الساعة 11 مساءً لغاية منتصف الليل.

ستقوم الوكالة بإرسال بريد إلكتروني إلى الضيوف يشمل العنوان الدقيق ومعلومات إضافية خاصة بتسجيل الوصول مع رابط آمن لدفع الوديعة ونسبتها 50 % عبر الإنترنت.

يرجى الملاحظة أن سيتم القيام بتفويض مسبق لمبلغ تأمين ضد التلفيات على بطاقة الائتمان الخاصة بكم. وسيتم رد هذا المبلغ في مدة أقصاها 7 أيام بعد تسجيل المغادرة.

يرجى الملاحظة أنه سيتم طلب بطاقة هوية تحمل صورة شخصية عند تسجيل الوصول.

سيتم احتساب تكلفة بنسبة 3 % عند الدفع بواسطة بطاقة ائتمان أمريكان إكسبريس. يرجى إبلاغ Appartement Place Vendôme بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. يتطلب دفع عربون بقيمة EUR 500 عند تسجيل الوصول لتغطية المصروفات العرضية. سوف يكون قابل للاسترداد بالكامل عند تسجيل المغادرة ويخضع لنتيجة فحص التلفيات في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ باريس