• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يتميز فندق Grand Hyatt Doha بعمارة على الطراز العربي التقليدي، ويضم مسابح داخلية وفي الهواء الطلق ومنطقة شاطئ خاص. ويقع على بُعد دقيقتين بالسيارة من نادي الدوحة للغولف.

تضم أماكن الإقامة المشرقة والمتجددة الهواء شرفة مطلة على الخليج العربي أو وسط مدينة الدوحة. وتوفر بعض الوحدات مطبخًا ومنطقة للجلوس، في حين تحتوي كل وحدة على أثاث عصري.

يقدم فندق Grand Hyatt Doha جيم جيد التجهيز وجلسات تمارين رياضية للراغبين في الحفاظ على لياقتهم البدنية. ويمكن للضيوف الاسترخاء مع علاج مساج في الساونا أو في حوض الاستحمام الساخن.

تتوفر عدة خيارات لتناول الطعام في فندق Doha Grand Hyatt. ويقدم مطعم Rocca مأكولات البحر الأبيض المتوسط، ​وإطلالة على بحيرة الخليج الغربي والحديقة ذات المناظر الطبيعية. ويقدم Rocca في الليل عروض دي جي لتوفير أجواء مفعمة بالحيوية. ويتم إعداد أطباق تايلاندية متميزة في المطابخ ذات المخطط المفتوح في Isaan. كما يتم تقديم النبيذ الفاخر في بار الفندق الرئيسي Dunes.

تقع لؤلؤة قطر على بُعد دقيقتين بالسيارة. كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات في الموقع.

معلومات هامة

تتوفر خدمة نقل من وإلى مطار الدوحة الدولي بواسطة سيارة ليموزين، ويُرجى الاتصال مُسبقًا بالفندق قبل 48 ساعة من الوصول لتقديم تفاصيل رحلة الطيران لحجز هذه الخدمة، كما يُرجى الملاحظة أنه يتم احتساب تكاليف إضافية.

يجب على الأزواج القطريين تقديم شهادة زواجهم عند تسجيل الوصول وذلك وفقًا للقانون، ولا يسمح الفندق للسيدات القطريات دون 30 عام بتسجيل الوصول من دون أزواجهن أو أحد أفراد الأسرة من الدرجة الأولى.

لا تتوفر المساكن المكونة من غرفتي نوم و3 غرف نوم و4 غرف نوم سوى للعائلات فقط وذلك وفقًا لسياسة الفندق.

لا يسمح الفندق للضيوف دون 21 عام بدخول صالة نادي Grand بين الساعة 6 مساءً والساعة 8 مساءً، وذلك وفقًا للقوانين المحلية حيث يتم تقديم الكحول، وقد يتم تطبيق قيود إضافية على العمر واحتساب ودائع تأمين قابلة للاسترداد.

يُمكن للضيوف الذين تزيد أعمارهم عن 18 سنة فقط دخول المسبح الداخلي.

تخضع الأسرّة الإضافية للتوافر.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ الدوحة