• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم ضمن حدائق خلابة في منتزه أتاتورك الثقافي، بالقرب من شاطئ كونيالتي مُطلاً على البحر وجبال طوروس. ويضم 4 أماكن لتناول الطعام ومسبحاً مصمماً على شكل بحيرة شاطئية، كما يوفر خدمة نقل مجانية ذهاباً وإياباً إلى الشاطئ. ويبعد مسافة 300 متر عن شاطئ كونيالتي.

يوفر ريكسوز داون تاون الفاخر جيم عصري وملعبي تنس للضيوف الراغبين بممارسة الرياضة. كما يوفر أيضاً للضيوف سبا، حيث يمكنهم الاسترخاء في الحمام التركي أو من خلال علاج مساج مريح.

تتميز استراحة ريكسوز بوجود ترّاس بانورامي، وتقدم المأكولات العالمية الراقية وسط أجواء أنيقة، بينما يقع مطعم وبار الشاطئ على شاطئ كونيالتي ويُقدِّم قائمة طعام انتقائية. كما يضم الفندق مجموعة من البارات التي تُقدِّم الكوكتيلات الغريبة والوجبات الخفيفة.

تم تصميم غرف الضيوف المشرقة بأقمشة فاخرة، وتضم شرفة خاصة مُطلة على أنطاليا أو البحر المتوسط. كما تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومنطقة جلوس مع أريكة.

يقدم مكتب الجولات السياحية في ريكسوز داون تاون النصائح حول الرّحلات المحلية والرّحلات الاستكشافية. يقع متحف أنطاليا على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام، كما يقع شاطئ كونيالتي على بعد 14 دقيقة سيراً على الأقدام. تتوفر خدمة استئجار السيارات في حال كنتم ترغبون بالسفر إلى مكان بعيد.

معلومات هامة

يرجى الملاحظة أن نوع الأسرّة رهن بالتوافر، ويحتاج إلى تأكيد من الفندق. ويرجى من الضيوف الإشارة إلى النوع المفضل لديهم في خانة الطلبات الخاصة عند الحجز.

يرجى الملاحظة أنه لا يُسمح بإحضار طعام أو شراب من الخارج.

يرجى الملاحظة أن مكان الإقامة قد يطلب بطاقة ائتمان للحصول على مبلغ تأمين أثناء تسجيل الوصول.

يتم تضمين حفل عشاء رأس السنة الجديدة يوم 31 ديسمبر 2015 في سعر الغرفة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أنطاليا