• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع فندق قصر الإمارات على شاطئ خاص بطول 1.3 كم على ضفاف الخليج العربي، ويطل على خليجه الطبيعي الخاص، كما يتميز بأماكن إقامة فاخرة وأحدث التقنيات وعلى 14 منفذ لتناول الطعام والشراب.

تتميز الغرف في فندق قصر الإمارات ببياضات أسرّة فاخرة وأثاث أنيق، وتحتوي على حمامات رخامية وتوفّر تلفزيون ال سي دي ومركز ترفيهي.

يوفر الفندق مسبحين كبيرين وسبا يوفر جلسات المساج ومجموعة من علاجات العناية بالجسم، كما يحتوي فندق قصر الإمارات على مركز للياقة البدنية ومنطقة لعب منفصلة للأطفال.

يقع فندق قصر الإمارات على بعد 25 دقيقة بالسيارة من مطار أبوظبي الدولي ومركز أبوظبي الوطني للمعارض، كما يبعد كل من مول مارينا والقرية التراثية مسافة 7 دقائق بالسيارة.

معلومات هامة

يرجى التحقق من متطلبات حصولكم على تأشيرة السفر قبل السفر.

يرجى الملاحظة أنه يجب توفير بطاقة ائتمان سارية لضمان الحجز وسيتم القيام بتفويض مسبق لهذه البطاقة في وقت الحجز، ويختلف مبلغ التفويض المسبق اعتماداً على عدد الغرف/ الليالي المحجوزة، وسيتم إلغاء الحجز في حال عدم التمكن من القيام بالتفويض المسبق.

يرجى الملاحظة أن الفندق يوفر باقة مجانية للضيوف الذين يقومون بحجز الأجنحة الديلوكس وأجنحة الخليج الديلوكس لمدة 3 ليالي كحد أدنى وذلك اعتباراً من يوم 1 أكتوبر، 2015 لغاية يوم 31 مارس، 2016، وتشمل الباقة ما يلي:

- بوفيه إفطار في Le Vendome.
- إمكانية الدخول إلى استراحة Palace.
- خدمة نقل من/ إلى مطار أبو ظبي الدولي.

يرجى ملاحظة أنه سيتم إغلاق مسبح شلالات المغامرة في الجناح الغربي للصيانة السنوية وذلك من يوم 11 يوليو، 2016 إلى يوم 25 يوليو، 2016، مشمول.

يرجى ملاحظة أنه سيتم إغلاق مسبح لاس بريساس الترفيهي في الجناح الشرقي للصيانة السنوية من يوم 26 يوليو، 2016 إلى يوم 8 أغسطس، 2016، مشمول.

يرجى الملاحظة أن الفندق يوفّر خدمة نقل مجانية بسيارة الليموزين من وإلى مطار أبو ظبي للضيوف الذين يقومون بحجز الأجنحة، وتتوفر خدمات نقل مقابل تكلفة إضافية للضيوف الذين يقومون بحجز غرف، ويرجى من الضيوف إعلام مكان الإقامة مسبقًا عند الرغبة في الاستفادة من هذه الخدمة، ويمكن العثور على بيانات الاتصال الواردة في رسالة تأكيد الحجز،

يرجى الملاحظة أن هذا العرض ساري لأي شخص يحمل تأشيرة إقامة سارية في دول مجلس التعاون الخليجي / جواز سفر صادر من إحدى دول مجلس التعاون الخليجي أو بطاقة هوية إماراتية، ويجب على الضيوف إبراز بطاقة إقامة عند تسجيل الوصول، وسيتم تعديل أسعار الحجز إلى أفضل سعر ممكن إذا تعذر ذلك،
وتشمل دول مجلس التعاون الخليجي - الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان ودولة قطر ومملكة البحرين ودولة الكويت.

يرجى الملاحظة أنه سيقام حفل عشاء إلزامي وغداء مبكر ليلة رأس السنة الجديدة في يوم 31 ديسمبر، 2015 مقابل تكلفة إضافة قيمتها 2750 درهم إماراتي لكل شخص، وتبلغ تكلفة حفل العشاء 1375 درهم إماراتي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 سنوات و12 سنة.

يجب أن يكون الضيوف بعمر 21 سنة كحد أدنى لتسجيل الوصول والإقامة في فندق قصر الإمارات، ولا يسمح الفندق بتسجيل الوصول واسترداد مبلغ الحجز إذا تم إجراء الحجوزات من قبل أشخاص دون 21 سنة .

تطبق قواعد الزي في فندق قصر الإمارات وهي إرتداء الملابس الأنيقة الغير رسمية أو الثوب القومي العربي التقليدي وذلك احتراماً للثقافة المحلية، ويرجى الامتناع عن ارتداء السراويل القصيرة وسراويل البرمودا والنعال والأحذية المفتوحة أو أي ملابس كاشفة.

لا يسمح بإحضار أو طلب توصيل أي لوازم شخصية من الأطعمة والمشروبات من الخارج إلى داخل الفندق.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أبو ظبي