فندق ونادي الضباط

حجز مع السعر
P.O. Box 6382 , Al Khaleej Al Arabi Road opposite to the Sheikh Zayed Grand Mosqueاظهار الخريطة- التوجيه بواسطة خرائط جوجل
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع هذا الفندق الفاخر ذو الـ 5 نجوم في مدينة أبو ظبي، ويضم جيم وسبا واسع وأحواض سباحة. كما يوفر مجموعة من البارات والمطاعم الانتقائية الأنيقة.

تحتوي جميع الغرف الأنيقة في فندق ونادي الضباط على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وآلة لصنع الشاي والقهوة وحمام مُزود بوسائل راحة فاخرة. وتشتمل بعض الغرف على مطبخ صغير ومنطقة جلوس، بينما يضم بعضها الآخر شرفة.

يمكن للضيوف الاستمتاع بسلة الفاكهة والقهوة العربية والعصير الطازج والتمور عند الوصول. يقدم مطعم Al Bathna المأكولات البحرية الطازجة والسلطات وشرائح اللحم والمعكرونة الطازجة اللذيذة على الغداء والعشاء.

يحتوي نادي الضباط على مسبح أولمبي. كما تتوفر ملاعب اسكواش وملاعب لكرة السلة وصالة بولينغ.

تتوفر خدمة نقل مكوكية مجانية إلى شاطئ البطين ومسجد الشيخ زايد الكبير وياس ووتروورلد وعالم فيراري والوحدة مول، وذلك اعتبارًا من 1 مايو 2015. كما يبعد مطار أبو ظبي مسافة 10 دقائق بالسيارة عن فندق ونادي الضباط.

معلومات هامة

يرجى التحقق من متطلبات الحصول على التأشيرة قبل السفر.

يرجى ملاحظة أنه يجب تقديم الطلبات لخدمات نقل المطار قبل 24 ساعة.

يُرجى المُلاحظة أنه وفقًا لقانون دولة الإمارات العربية المتحدة، يجب على الضيوف تقديم بطاقة هوية سارية (جواز السفر الأصلي أو بطاقة الهوية الوطنية الإماراتية أو بطاقة هوية دول مجلس التعاون الخليجي) عند تسجيل الوصول.

يُرجى المُلاحظة أنه يُسمح للضيوف الذين تزيد أعمارهم عن 18 سنة فأكثر فقط بتسجيل الوصول بمفردهم.

يُرجى المُلاحظة أن جميع الغرف المُخصصة للمدخنين توفر إطلالة على الحديقة وتوفر جميع الغرف المُخصصة لغير المدخنين إطلالة على البحر.

سيكون المسبح مفتوحاً للسيدات فقط يوم الإثنين والأربعاء والجمعة.

يُرجى المُلاحظة أنه لا تتوفر خدمة نقل ذهاباً وإيابًا إلى مسجد الشيخ زايد الكبير في أيام الجمعة.

يُرجى المُلاحظة أن حافلة النقل متوفرة ضمن مواعيد محددة عند الطلب ويجب إجراء الحجز قبل يوم واحد، وسيخضع أي حجز يتم في نفس اليوم للتوافر.

سيتم تركيب رشاشات حريق في جميع غرف الضيوف ابتداءً من يوم 25 أغسطس، 2015، وذلك وفقًا لقوانين الدفاع المدني لترقية معدات السلامة.

ستتوفر حافلة مجانية للنقل ذهاباً وإياباً من الفندق إلى مركز أبو ظبي الوطني للمعارض (ضمن أوقات محددة) خلال فترة معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول (من يوم 9 نوفمبر، 2015 حتى يوم 12 نوفمبر، 2015)

سيتم التعامل مع عدم الوصول إلى الفندق على أنه عدم حضور ولن يتم استرداد أي رسوم.

يجب تقديم نفس بطاقة الائتمان المستخدمة في الحجز عند تسجيل الوصول، وسيتم الإبلاغ عن تفاصيل بطاقة الائتمان غير السارية وسيتم الإلغاء.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أبو ظبي