فيلات أنانتارا الساحل في جزيرة صير بني ياس

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع هذا العقار في جزيرة صير بني ياس، ويتميز بمتنزه حياة برية عربي ومسبح في الهواء الطلق وسبا. ويوفر مجموعة من الأنشطة بما في ذلك ركوب الخيل والتجديف بالكاياك ورياضة المشي لمسافات طويلة والغطس. كما تتوفر خدمة واي فاي مجانية.

تم تأثيث الفيلات المكيفة بديكور أفريقي، وهي تحتوي على ميني بار وتراس. وتشمل الحمامات الخاصة حوض استحمام ودش ولوازم استحمام مجانية. كما تضم بعض الفيلات مغطس شخصي.

تتوفر 5 منافذ لتناوُل الطعام في المنطقة المحيطة بعقار Anantara Sir Bani Yas Island Al Sahel Villas. وهناك أيضاً جيم ومنطقة شاطئ خاص التي تتوفر في منتجع قريب.

معلومات هامة

يُرجى التحقق من متطلبات حصولك على تأشيرة السفر قبل السفر.

يرجى ملاحظة أن تسجيل الوصول المبكر أو تسجيل المغادرة المتأخر هو رهن بالتوافر.

مواعيد التاكسي المائي:
يرجى الملاحظة أن جدول مواعيد النقل بالتاكسي المائي الوارد أدناه يخضع لظروف الطقس وموافقة خفر السواحل.
يغادر التاكسي المائي يومياً من رصيف جبل الظنة للمراكب الصغيرة في الأوقات التالية: الساعة 7 صباحاً (عند الطلب المسبق قبل 24 ساعة) والساعة 10 صباحاً والساعة 12 ظهراً والساعة 2 مساءً والساعة 4 مساءً والساعة 6 مساءً والساعة 8 مساءً، بالإضافة إلى الساعة 10:30 مساءً في أيام الخميس والجمعة والسبت
يغادر التاكسي المائي يومياً من رصيف جزيرة صير بني ياس للمراكب الصغيرة في الأوقات التالية: الساعة 6 صباحاً (عند الطلب المسبق قبل 24 ساعة) والساعة 8 صباحاً والساعة 11 صباحاً والساعة 1 مساءً والساعة 3 مساءً والساعة 5 مساءً والساعة 7 مساءً، بالإضافة إلى الساعة 9:30 مساءً في أيام الخميس والجمعة والسبت
لضمان مقعد على القارب، يرجى الاتصال بمكان الإقامة وتقديم رقم الحجز كمرجع وسيقوم الموظفون بمساعدتكم في الحجز.

يرجى الامتناع عن إحضار الطعام إلى الجزيرة.

يُرجى المُلاحظة أنّه سيُقام حفل عشاء إلزامي في ليلة رأس السنة في يوم 31 ديسمبر، 2015 بقيمة 999 درهم إماراتي لكل شخص بالغ وبقيمة 499 درهم إماراتي للأطفال من سن 4-12 سنة، وتخضع الأسعار لرسوم خدمة بنسبة 10٪ ورسوم سياحة بنسبة 6٪.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ دعسه