ريكسوس نخلة جميرا

حجز مع السعر
The Palm Jumeirah,East Crescent,Plot C40 P.O Box18652اظهار الخريطة- التوجيه بواسطة خرائط جوجل
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع ريكسوس نخلة جميرا على جزيرة النخلة جميرا في دبي ويوفر أماكن إقامة أنيقة مع شرفات خاصة مطلة على البحر. ويضم مسبحاً على طراز واحة، كما يقدم سبا ريكسوس رويال مجموعة واسعة من العلاجات.

تتميز الغرف والأجنحة الفاخرة في ريكسوس نخلة جميرا بتصميم تركي حديث. وتحتوي جميعها على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار، كما توفر خدمة واي فاي مجاناً. وتشتمل كل منها على حمام مع حوض استحمام عميق ودش محاط بالزجاج.

يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات في المطاعم الموجودة في المنتجع والتي تشمل مطعم L’Olivo Ristorante الإيطالي العريق. ويتم تقديم البقلاوة التركية الرائعة في Patisserie Istanbul بالإضافة إلى العديد من الأطعمة المفضلة التقليدية الأخرى.

يقدم سبا ريكسوس رويال قائمة فاخرة من علاجات المساج تشمل المساج البالي والتايلاندي والسويدي. كما يتوفر جيم مع مدربين شخصيين معتمدين. ويمكن للضيوف الاسترخاء أيضاً في المساء في استراحة النرجيلة - الشيشة.

تقع حديقة أكوافينشر المائية على بعد 8 دقائق بالسيارة من ريكسوس نخلة جميرا. وتتوفر خدمة نقل مجانية ذهاباً وإياباً إلى مول الإمارات 4 مرات في اليوم. كما تتوفر خدمة تاكسي مائي إلى مرسى دبي مرة واحدة يومياً.

معلومات هامة

يرجى التحقق من متطلبات الحصول على التأشيرة قبل السفر.

يرجى الملاحظة أنه يُطلب من الضيوف تقديم بطاقة هوية إماراتية سارية أو جواز سفر ساري عند تسجيل الوصول.

يجب إظهار بطاقة ائتمان سارية عند تسجيل الوصول. ويجب أن تحمل بطاقة الائتمان نفس اسم الضيف الوارد في رسالة تأكيد الحجز.

يرجى الملاحظة أنه سيقام حفل عشاء إلزامي ليلة رأس السنة في يوم 31 ديسمبر، 2015 وهو مشمول في سعر الغرفة لشخصين بالغين. وسيتم تحصيل 1400 درهم إماراتي للأطفال من عمر 5 إلى 12 عاماً عند تسجيل الوصول.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ دبي