• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقف هذا الفندق المرموق شاهقاً فوق الخليج، ويقدم وسائل ترف مع مسبح لا متناهي على السطح، و 20 خيار لتناوُل الطعام وكازينو على مستوى عالمي. ويتميز بالوصول المباشر إلى مول التسوق الرئيسي في سنغافورة.

تم تزويد الغرف في فندق Marina Bay Sands بمفروشات عصرية خشبية داكنة، وهي تشمل شاشات تليفزيون مسطحة مع قنوات الكابل وأرضيات مفروشة بالسجاد. كما يمكن الاستمتاع بإطلالة مذهلة على أفق سنغافورة من النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف.

يقع فندق Marina Bay Sands عند محطة Bayfront MRT وعلى بعد خطوات من حي الأعمال المركزي النابض بالحياة.

هناك متنزه سكاي على قمة 3 أبراج، وهو يتميز بمساحات ذات مناظر طبيعية وتراس للمراقبة. ويمكنك الاسترخاء بجانب المسبح اللا متناهي ومعك كوكتيل في يدك، أو الاستمتاع بعلاجات مساج مهدئة في سبا Banyan Tree ذو الشهرة العالمية.

تتميز خيارات تناوُل الطعام الراقية في فندق Marina Bay Sands بطهاة مشهورين ذائعي الصيت، وتشمل Waku Ghin و Guy Savoy. ويمكنكم الاحتفال طوال الليل في نادي الرقص، أو الاسترخاء في أي من الصالات الـ3.

معلومات هامة

يُرجى ملاحظة أن Marina Bay Sands تابع لشركة أمريكية، لذلك لا يمكن أن يسمح للأفراد من مواطني كوبا أو إيران أو كوريا الشمالية أو السودان أو سوريا بالدخول إلى كازينو Marina Bay Sands أو التعامل معهم بالعملة الأجنبية، ومع ذلك، فإن جميع الضيوف مدعوون لتجربة المعالم السياحية المُخصصة لغير ألعاب القمار مثل الفندق والمطاعم، ويعتذر الفندق للضيوف عن أي إزعاج قد ينتج عن ذلك.

يُرجى ملاحظة أنه سيتم تطبيق رسوم خدمة بقيمة 10.7٪ وضريبة سلع وخدمات بقيمة 7٪ عند إلغاء الحجز المتأخر والتعديل أو عدم الحضور، إن وُجد.

يُرجى ملاحظة أن الفندق يتطلب عند تسجيل الوصول دفع مبلغ وديعة بقيمة 200 دولار سنغافوري في الليلة الواحدة أو بطاقة ائتمان سارية لتغطية أي أضرار عرضية مع دفع مبلغ حجز الغرفة بالكامل والضرائب.

لن يتم قبول بطاقات ائتمان داينرز كلوب من قبل الفندق والخدمات الملحقة الأخرى كوسيلة للدفع اعتبارًا من 15 يناير 2015.

يُرجى ملاحظة أنه ستُجرى أعمال تجديد من المقرر أن تبدأ في 6 أبريل 2015 ببرج 2 بالطابق 57 (المكان السابق للنادي في Marina Bay Sands)، ولن يتوفر finity Alfresco Cafe & Pool Bar خلال هذه الفترة، وستُقدم قائمة بأسعار مخفضة مع الكثير من السلطات الطازجة والسندويشات للضيوف، كما سيقتصر عمل المصاعد التي تعمل من الطابق 55 إلى 57 حتى الطابق 56 فقط، ويمكن للضيوف الوصول إلى تراس المسبح عن طريق الدرج.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ سنغافورة