ذا ريتز كارلتون، ميلينيا سنغابور

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع The Ritz-Carlton في قلب خليج مارينا باي، ويبعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام عن مركز تسوق مارينا سكوير. ويتميز بديكورات فخمة مع مجموعة من الأعمال الفنية المعاصرة، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية، ويضم مركز سبا ومسبحاً في الهواء الطلق وسط الحدائق ذات المناظر الطبيعية.

يبعد The Ritz-Carlton, Millenia Singapore مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام عن عجلة سنغافورة فلاير و10 دقائق سيراً على الأقدام عن منتجع كازينوهات مارينا باي ساندس، ومتحف ArtScience، والحدائق الموجودة بجانب الخليج، ومبنى مسرح إيسبلاند. كما يبعد مطار شانغي الدولي عن الفندق مسافة 20 دقيقة بالسيارة.

توفر الغرف الواسعة إطلالات على خليج مارينا أو أفق ناطحات سحاب المدينة. وتتميز الغرف بأحدث وسائل التكنولوجيا، وهي مُجهزة بقواعد الآي بود ومشغّلات دي في دي، كما يحتوي معظمها على أجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة 46 بوصة مُعلقة على الحائط، ومقصورات ملابس، وحمامات مزودة بدش مطري.

يوفر مركز السبا علاجات المساج الباعثة على الاسترخاء، ويضم مغاطس ساخنة/ باردة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالجولات السياحية التي يرتبها موظفو الكونسيرج.

يقدم مطعم Summer Pavilion الأطباق الكانتونية الفاخرة، في حين يقدم Chihuly Lounge خلال أيام الأسبوع شاي بعد الظهر على الطراز الكلاسيكي المكون من الشاي ويليه 7 أصناف متتالية من الطعام.

معلومات هامة

تعمل استراحة نادي The Ritz-Carlton من الساعة الـ 7 صباحًا وحتى الـ 11 مساءً يومياً، ويمكن للضيوف دون 12 سنة الدخول من الساعة الـ 7 صباحًا حتى الـ 5 مساءً.

تطبق على الأسرّة الإضافية التكاليف الإضافية المدرجة في سياسة الفندق.

===

يمكن للضيوف بدلًا من ذلك التوجه إلى Garden Pavilion الواقع بالقرب من الطابق الـ 3 للاستمتاع ببوفيه الإفطار العالمي اليومي، كما يقدم قائمتي مأكولات للغداء والعشاء في استراحة Chihuly وبار المسبح ومن خلال خدمة الغرف.

===
يرجى العلم بأن الفندق يخضع لتجديدات وتحسينات روتينية طوال عام 2015.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ سنغافورة