منتجع وسبا سانثيا كوه بانغان

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع هذا المنتجع الجميل في جزيرة Phangan ويطل على الشواطئ الجميلة ومناظر بانورامية للبحر. ويضم مسبح خارجي كبير وجيم وخدمة الواي فاي المجانية.

يبعد منتجع وسبا Santhiya Koh Phangan Resort and Spa مسافة 160 متر عن شاطيء Thong Nai Pan Noi ويبعد مسافة 40 دقيقة بالقارب السريع عن جزيرة Koh Samui.

يضم غرف أنيقة ومكيفة ومزودة بمفروشات أنيقة من خشب الصاج والديكورات التايلندية الكلاسيكية وتلفاز بشاشة مسطحة وقنوات الكابل ومشغل دي في دي وميني بار. وتضم بعض الغرف غرف مختارة حوض جاكوزي.

تضم سبا Ayuravana قائمة علاجات الوجه والمساج المساعدة على الإسترخاء. ويتوفر أيضاً مركز رياضات مائية الذي يقدم أنشطة مثل التجديف بالقوارب العادية أو قوارب كاياك وركوب الأمواج.

يقدم مطعم Chantara الأطباق التايلندية مع إمكانية تناول الطعام في الهواء الطلق. ويتم تقديم بوفيه الإفطار يومياً كل صباح.

معلومات هامة

يوفر منتجع وسبا سانثيا كوه بانغان خدمة نقل بالقارب السريع والسيارة ما بين ساموي ومكان إقامة مقابل تكلفة إضافية، يبلغ السعر 1,500 بات تايلاندي (عند الإقامة بين 23 ديسمبر إلى 31 مارس و 15 يوليو إلى 31 أغسطس)، وبينما يبلغ 1,000 بات تايلاندي (للإقامات بين 1 نوفمبر إلى 22 ديسمبر و1 أبريل إلى 14 يوليو و1 سبتمبر إلى 31 أكتوبر) للشخص الواحد في الاتجاه الواحد.

تشمل الأسعار خدمة نقل بري بالسيارة من/إلى مطار ساموي وأي أماكن إقامة أخرى ( في المناطق التالية تشينغ مون وتشاوينغ ولاماي وبوفوت ومينام) ورصيف باجارات، ومن هذا الرصيف سيتم نقل الضيوف مباشرة إلى المنتجع عن طريق القوارب السريعة، وتكون الأوقات محددة على النحو التالي:

جدول مواعيد القارب السريع:
- من ساموي إلى سانثيا: الساعة 10:30 صباحًا والساعة 1:30 مساءً والساعة 5 مساءً
- من سانثيا إلى ساموي: الساعة 9 صباحًا والساعة 12 ظهرًا والساعة 3 مساءً

يتوفر النقل عن طريق القارب السريع الخاص أيضاً مقابل 10,000 بات تايلاندي لكل قارب في اتجاه واحد، ويتسع لـ8 أشخاص كحد اقصى.

يمكن للضيوف للاستفادة من هذه الخدمات من الخلال الاتصال بالفندق مباشرة للحصول على تفاصيل رحلتهم قبل يوم على الأقل من الوصول.

* يرجى ملاحظة أنه في حالة الظروف الجوية السيئة و/أو حدوث مشاكل فنية بالقوارب السريعة، فإن جميع الرحلات ستتم عن طريق العبّارة و/أو سيارة سانثيا (غير قابلة للاسترداد).

==

تتوفر خدمة نقل بالسيارات بين رصيف ثونغ سالا ومنتجع وسبا سانثيا كوه بانغان مقابل تكلفة إضافية، كما يرجى من الضيوف الاتصال بمكان الإقامة مباشرة للحصول على مزيد من التفاصيل وتكلفة هذه الخدمة.

==

يرجى تقديم نفس بطاقة الائتمان المستخدمة لضمان حجز الضيف بالإضافة إلى جواز سفر ساري المفعول عند تسجيل الوصول في الفندق، كما يرجى ملاحظة أنه يجب أن يكون إسم صاحب بطاقة الائتمان نفس إسم الضيف الموجود على جواز السفر والحجز.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ Thong Nai Pan Noi