• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع فيرمونت دبي الشهير في قلب مدينة دبي بموقع متميز على طريق الشيخ زايد، وعبر الطريق من مركز التجارة العالمي بدبي وعلى بعد 10 دقائق فقط بواسطة السيارة أو المترو من مول دبي وبرج خليفة والنافورات. ويضم الفندق سبا فاخر ومسابح في الهواء الطلق و13 مكان لتناول الطعام والترفيه.

تجمع جميع الغرف والأجنحة وعددها 394 في فيرمونت دبي ما بين الأناقة الكلاسيكية مع الديكور المعاصر ووسائل الراحة العصرية. وتوفر كل غرفة نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف مع إطلالات بانورامية على الخليج العربي وأفق المدينة. كما توفر الحمامات الكبيرة منتجات لو لابو مجاناً.

يوفر فيرمونت دبي خيارات فريدة لتناول الطعام مثل تناول الطعام في الظلام في Noire، ومقهى Sushi حيث تتعانق التقاليد مع الابتكار. كما يمكن للنزلاء الاستمتاع بتناول شرائح اللحم الحائزة على جوائز في The Exchange Grill أو الاسترخاء وسط أجواء غير رسمية في Dokuz وهي صالة تركية في الهواء الطلق على السطح. ويضم فيرمونت دبي كذلك اثنين من أرقى الملاهي الليلية في المدينة.

يوفر مكان الإقامة مسبحين على السطح مما يسمح للنزلاء مشاهدة الشروق أو الغروب أثناء السباحة. ويضم السبا في فيرمونت دبي 7 غرف خاصة للعلاجات والاسترخاء، ومركز لياقة بدنية أكثر حداثة. كما يمكن لمرتادي الشواطئ الاستمتاع بالشمس والرمال في أحد الشواطئ المتعددة على ساحل دبي، مثل شاطئ جميرا العام الذي يقع على بعد بضع دقائق فقط بالسيارة من مكان الإقامة.

يرتبط فيرمونت بمركز التجارة العالمي بدبي مباشرة عبر جسر مكيف. ويقع مكان الإقامة على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مول الإمارات ومسافة 10 كم من مطار دبي الدولي.

معلومات هامة

يمكن للضيوف من بعض الجنسيات الحصول على تأشيرة دخول يتم ختمها على جوازات سفرهم عند وصولهم إلى المطار، ويُرجى التحقق من متطلـبات حصولك على التأشيرة قبل السفر، كما يمكن للفندق ترتيب الحصول على تأشيرة دخول للضيوف بعد إجراء الحجز، ويُرجى الاتصال بالفندق مباشرةً باستخدام بيانات الاتصال الواردة في رسالة تأكيد الحجز.

يرجى الملاحظة أنه يتم تطبيق شروط وأحكام خاصة على حجوزات الأجنحة الرئاسية والملكية والإمبريالية.

يرجى الملاحظة أنه لأسباب تتعلق بالخصوصية، سيحصل جميع الضيوف على مفاتيح فردية فقط للدخول إلى الطابق الذي تقع فيه الغرفة.

تقدم استراحة فيرمونت غولد ما يلي:

• إفطار عربي وكونتيننتال يومياً من الساعة 6:30 صباحاً حتى الساعة 11 صباحاً ويوم الجمعة من الساعة 6:30 صباحاً حتى الساعة 11:30 صباحاً
• شاي بعد الظهر يومياً من الساعة 1 مساءً حتى الساعة 5 مساءً
• الوجبات الخفيفة المسائية الساخنة والباردة وسندويش الكانبيه والمشروبات الكحولية من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 9 مساءً
• تقديم المشروبات يومياً من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 11 مساءً (لا تشمل المشروبات الكحولية)
• الاستخدام الحصري للإنترنت اللاسلكي في استراحة فيرمونت غولد

يرجى الملاحظة أن استراحة فيرمونت جولد توفر أجواءً للعمل ومناسبة للبالغين مع مجموعة متميزة من المشروبات الروحية، يرجى الملاحظة بأنه يُسمح للبالغين فقط (21 عاماً وما فوق) في الاستراحة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ دبي