مساكن جميرا ليفنج بالمركز التجاري العالمي

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع هذا الفندق في مدينة دبي بجوار مركز التجارة العالمي ويوفر مسبح على السطح وجيم مجهز تجهيزاً جيداً وخدمة الواي فاي المجانية، وتشمل الشقق الفاخرة على حمامات سبا الخاصة ومطابخ وتلفزيون بقنوات فضائية، كما يوفّر مكان الإقامة إمكانية الدخول غير المحدود إلى حديقة وايلد وادي.

توفر جميع الأجنحة والشقق الفندقية في مساكن جميرا ليفنج بالمركز التجاري العالمي إطلالات على برج خليفة وقصر زعبيل وشارع الشيخ زايد، وتحتوي الحمامات على دشات مطرية ويمكن للضيوف الاستماع إلى الموسيقى الخاصة بهم باستخدام قاعدة الآي بود.

تشمل المرافق الترفيهية في جميرا ليفنج على مسبح على السطح ومسبح للأطفال وجيم كبير مجهز بمعدات حديثة.

يقع مطعم The Club في الطابق الـ 30 من مركز التجارة العالمي ويوفر إطلالات بانورامية على المدينة، ويقدم المطعم تشكيلة من الطعام العالمي.

تقع كلاً من محطة مترو الجافلية ومركز مؤتمرات دبي الدولي على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من مساكن جميرا ليفنج، ويتوفر موقف مجاني للسيارات في الموقع، كما تتوفر خدمة نقل ذهاباً وإياباً من الشاطئ إلى حديقة وايلد وادي.

معلومات هامة

تتوفر خدمات النقل من وإلى مطار دبي الدولي حسب الطلب ومقابل تكلفة إضافية، ويرجى الاتصال بالفندق بمجرد إجراء الحجز للحصول على مزيد من المعلومات بشأن هذه الخدمة.

يرجى الملاحظة أنه ستخضع حديقة وايلد وادي المائية لبرنامج الصيانة السنوية وسيتم إغلاقها بالكامل من يوم 12 يناير، 2016 حتى يوم 10 فبراير، 2016، وسيعاد افتتاح الحديقة المائية في يوم 11 فبراير، 2016.

يرجى الملاحظة أنه يمكن للضيوف من بعض الجنسيات الحصول على تأشيرة دخول يتم ختمها على جوازات سفرهم عند وصولهم إلى المطار، ويرجى من الضيوف التحقق من متطلبات حصولهم على التأشيرة قبل السفر.

يرجى ملاحظة أنه يجب على جميع الضيوف (بما في ذلك الأطفال والزوار) تقديم بطاقة هوية سارية المفعول تحتوي على صورة شخصية عند تسجيل الوصول، ويمكن قبول جواز السفر ورخصة قيادة صادرة من دولة الإمارات العربية المتحدة كهوية شخصية.

يمكن لجميع الضيوف الاستفادة من خصم بنسبة 20٪ على الأطعمة والمشروبات في بعض مطاعم جميرا و(يتم تطبيق الشروط والأحكام الخاصة)

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ دبي