جراند حياة دبي

حجز مع السعر
Oud Metha, Dubai Healthcare City, Near Sheikh Zayed Road & Wafi Mallاظهار الخريطة- التوجيه بواسطة خرائط جوجل
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع Grand Hyatt Dubai في حدائق ذات مناظر طبيعية، بالقرب من طريق الشيخ زايد الصاخب، ويضم أحواض سباحة داخلية وفي الهواء الطلق و13 مكانًا لتناول الطعام والترفيه. كما تتووفر علاجات ومرافق السبا.

تم تزيين جميع أماكن الإقامة في Grand Hyatt Dubai بلمسات عربية تقليدية. وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة، كما توفر خدمة الواي فاي المجانية وميني بار. ويشتمل الحمام الرخامي الفاخر على حوض سبا وأردية حمام ولوازم استحمام حصرية.

يُمكن للضيوف الاختيار من الأطعمة الهندية واليابانية والسنغافورية بين مطاعم Grand Hyatt. ويُمكن للضيوف تناول الطعام على التراسات المطلة على أراضي المنتجع. وتتيح المطابخ المفتوحة للضيوف رؤية الطهاة أثناء العمل.

يُمكن للضيوف الاستمتاع بالحمامات الشمسية في منطقة المسبح الواسعة أو استخدام المسبح الداخلي أو ممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية الأكثر حداثة. ويضم Grand Hyatt أتريوم يضم حديقة استوائية داخلية مع جداول مائية وجسور.

يبعُد نادي خور دبي للغولف واليخوت مسافة أقل من كيلومترين عن مكان الإقامة. ويقع برج خليفة ودبي مول على بُعد 15 دقيقة بالسيارة. ويبعُد المنتجع مسافة 15 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام عن مركز وافي للتسوق.

معلومات هامة

يرجى التحقق من متطلبات الحصول على التأشيرة قبل السفر.

يرجى الملاحظة أنه سيتم إغلاق مقهى Market بسبب أعمال التجديد اعتباراً من 30 أغسطس، 2015 حتى 25 ديسمبر، 2015، وسيتم تقديم وجبة الإفطار والوجبات الأخرى في Andiamo.

يجب دفع وديعة/ تأمين بقيمة 200 درهم إماراتي في الليلة الواحدة عند الوصول لتغطية أي رسوم طارئة، ويمكن للضيوف استرداد هذه الوديعة بالكامل عند تسجيل المغادرة بعد التحقق من عدم تعرض مكان الإقامة للضرر.

تتوفر خدمات نقل من وإلى مطار دبي الدولي عند الطلب، ويُرجى الاتصال بالفندق بمجرد إجراء الحجز للحصول على مزيد من المعلومات حول هذه الخدمة.

يوفّر الفندق خدمات حافلة للنقل ذهاباً وإياباً مجاناً إلى شاطئ كايت في جميرا، ويجب على الضيوف التسجيل في مكتب الكونسيرج للاستفادة من هذه الخدمة.

يرجى ملاحظة أن هناك حفل عشاء إلزامي في 31 ديسمبر، 2015 برسوم قيمتها 1100 درهم إماراتي للبالغين و550 درهم إماراتي للأطفال بين عمر 6 و11 عاماً.

يطلب الفندق من جميع الضيوف توفير بطاقة هوية محلية أصلية سارية أو جواز سفر أصلي ساري المفعول عند تسجيل الوصول.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ دبي