• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع Key One Homes- Yacht Bay في مدينة دبي، ويوفر مسبحاً في الهواء الطلق وسبا، كما يوفر مكان الإقامة هذا ذو الخدمة الذاتية خدمة الواي فاي المجانية. ويطل مكان الإقامة هذا على خليج مرسى دبي ونادي مرسى دبي لليخوت.

تتميز الشقة بشرفة مُطلة على المدينة. وتحتوي على غرفة معيشة مع تلفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ يكتمل مع منطقة لتناول الطعام. كما يشتمل الحمام على حوض استحمام ودش.

يضم Key One Homes- Yacht Bay مطعماً ومركزاً للياقة البدنية. وتتوفر مرافق أخرى مثل خدمة توصيل البقالة، كما تشمل الأنشطة المتوفرة في المنطقة المحيطة الغوص وصيد الأسماك، ويتم ترتيبها مقابل رسوم إضافية.

يقع Key One Homes- Yacht Bay في مكان قريب جداً من ممشى مرسى دبي وضمن مسافة قصيرة بالسيارة من مارينا مول، ويبعد مطار دبي الدولي مسافة 29 كم عن مكان الإقامة. كما تتوفر خدمة نقل المطار عند الطلب.

معلومات هامة

يرجى التحقُق من متطلبات حصولكم على التأشيرة قبل سفركم.

يرجى ملاحظة أنه يمكن لمكان الإقامة مساعدة الضيوف بشأن ترتيبات التأشيرة. ويرجى الاتصال بمكان الإقامة للمزيد من المعلومات. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية. يرجى إبلاغ Key One Homes- Yacht Bay بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة AED 3000 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ دبي