• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يمكن الوصول مباشرة من هذا الفندق الفخم ذو الـ5 نجوم إلى مارينا مول. ويحتوي على حمام سباحة واسع جداً يطل على ميناء دبي. كما تحتوي غرف الفندق على قواعد لأجهزة الآي بود وتلفزيونات بشاشة مسطحة.

تتميز ديكورات غرف فندق العنوان مرسى دبي مكيفة الهواء بألوان دافئة وطبيعية وقطع أثاث خشبية. وتتميز جميع الغرف بوجود شبكة واي فاي مجانية وأدوات لتحضير الشاي والقهوة وميني بار. وتتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

يقدم سبا فندق العنوان مرسى دبي مجموعة كبيرة من علاجات العناية بالوجه والجسم باستخدام الزيوت العطرية العضوية. كما يقدم مركز اللياقة البدنية العصري ساونا ومدربين شخصيين مؤهلين وغرف بخار.

يمكن للنزلاء الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق الآسيوية والعربية والأوروبية في مطعم Mazina. ويقدم مطعم Blends مجموعة راقية من النبيذ والشامبانيا والكوكتيلات المنعشة مع السيجار الفاخر.

يقع فندق العنوان مرسى دبي على بعد 5 دقائق بالسيارة من مدينتي دبي للإنترنت وللإعلام والمنطقة الحرة بجبل علي. وتبعد شواطئ الخليج العربي 5 دقائق سيراً على الأقدام من الفندق.

معلومات هامة

يُرجى التحقق من متطلبات حصولك على تأشيرة السفر قبل السفر.

يُرجى المُلاحظة بأنه يجب دفع مبلغ وديعة/ تأمين إضافي بقيمة 500 درهم إماراتي لكل غرفة لليلة الواحدة عند الوصول، وذلك لتغطية أي رسوم طارئة، ويمكن استرداد هذه الوديعة بالكامل عند تسجيل المغادرة بعد التحقق من عدم حدوث تلفيات في مكان الإقامة.

تتوفر خدمات نقل من وإلى مطار دبي الدولي عند الطلب من الفندق، ويُرجى الاتصال بالفندق بمجرّد القيام بالحجز للحصول على مزيد من المعلومات حول هذه الخدمة.

يُرجى الملاحظة أن نوع الأسرّة المفضلة يخضع للتوافر عند تسجيل الوصول.

يُرجى مُلاحظة أن الأسرَة الإضافية تكون رهنًا بالتوافر.

قد يقوم الفندق بإجراء تفويض مسبق للحجوزات التي يتم ضمانها ببطاقات السحب مع احتجاز قيمة الليلة الأولى حتى تاريخ تسجيل المغادرة.

يحتفظ الفندق بالحق في إجراء تفويض مُسبق لبطاقات الائتمان وبطاقات السحب قبل الوصول.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ دبي