سوفيتيل بالم دبي ريزورت أند سبا

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع سوفيتل دبي ذو بالم ريزورت أند سبا على جزيرة نخلة جميرا الشهيرة، ويتمتع بأجواء الجزر البولينيزية، ويضم لوبي فسيح مُجهز بجدران خضراء مليئ بـ 170 نوعًا من النباتات الفرنسية، كما يوفر خدمة الواي فاي المجانية و16 منفذًا لتناول الطعام والترفيه. كما يضم شاطئًا خاصًا و3 أحواض سباحة ونادي Amura للأطفال.

تطل جميع أماكن الإقامة في Sofitel على البحر أو النخلة أو المنتجع، وتحتوي جميعها على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار ومستلزمات تحضير القهوة والشاي وخزانة ملابس ومحطة Bose. كما تضم الأجنحة والشقق غرفة معيشة مع منطقة لتناول الطعام وحمامات داخلية تشتمل على مستلزمات استحمام من ماركة Lanvin أو Hermes.

يُمكن للضيوف تذوق المأكولات المختلفة في Sofitel من الأطباق العالمية والفرنسية إلى الآسيوية والإيطالية، ويقدم Porter House شرائح اللحم والمشويات الغنية بالعصارة، في حين يقدم Maui Beach الكوكتيلات على الشاطئ، ويوفر Hong Loong المأكولات الصينية الأصيلة مع إطلالات مباشرة على البحر ومحطات للطهي الحي.

يحتوي سبا So على 28 غرفة علاج ومسبح بمياه البحر وساونا، ويوفر علاجات التجميل الفرنسية، التي تشمل جلسات المساج وغرفًا للاسترخاء العميق. وتم تجهيز جيم So Fit ذو التقنية العالية بمعدات حرق الدهون الأكثر حداثة. كما يُمكن للضيوف استخدام رصيف للمراكب الصغيرة وملعبي تنس للاستمتاع بأنشطة المغامرة.

يقع مرسى دبي‎ على بُعد 10 دقائق بالسيارة منسوفيتل دبي ذو بالم ريزورت أند سبا عُد برج خليفة ودبي مول مسافة 20 دقيقة بالسيارة. كما يبعُد مطار دبي الدولي مسافة 38 كم عن المنتجع.

معلومات هامة

يرجى التحقق من متطلبات الحصول على التأشيرة قبل السفر.

يقوم الفندق بترتيب خدمات نقل المطار مقابل رسوم. كما يتوفر خيار الاستقبال في المطار بواسطة سيارة ليموزين فاخرة مقابل رسوم أعلى، ويرجى الاتصال بالفندق للحصول على مزيد من المعلومات.

يرجى ملاحظة أن المنتجع يوفر جلسة تصوير فوتوغرافي مجانية لمدة 30 دقيقة لجميع ضيوف سوفيتل. ويرجى الاتصال بمكان الإقامة للحصول على المزيد من المعلومات.

يرجى ملاحظة أن تسجيل المغادرة المتأخر يخضع للتوافر ولا يمكن ضمانه.

يرجى ملاحظة أنه يُقام حفل عشاء إلزامي في يوم 31 ديسمبر 2015 يتكلف 2500 درهم إماراتي شاملة الضرائب ورسوم الخدمة للشخص الواحد، وهي غير مشمولة في سعر الغرفة. بينما يتم تحصيل مبلغ 980 درهم إماراتي من الأطفال من 12 إلى 20 عام ومبلغ 480 درهم إماراتي من الأطفال من 8 إلى 11 عام. بينما يحق لجميع الأطفال دون 7 أعوام حضور حفل العشاء مجاناً.

يقبل مكان الإقامة جميع بطاقات الائتمان الرئيسية. ويجب أن تكون بطاقة الائتمان باسم أحد النزلاء المسافرين، كما يجب حمل نفس بطاقة الائتمان للتحقق عند تسجيل الوصول في المنتجع. ويمكن كذلك للمسافر الدفع نقداً أو بواسطة بطاقة ائتمان بديلة في حالة أن المسافر ليس هو حامل البطاقة أو أنه لا يمكن تقديم بطاقة الائتمان المستخدمة في الحجز عند تسجيل الوصول لأي سبب، وإلا سيحق للمنتجع إلغاء أو رفض الحجز. يرجى إبلاغ Sofitel Dubai The Palm Resort & Spa بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ دبي