فاكيشن باي - وسط البلد - ستاند بوينت

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع فاكيشن باي - وسط البلد - ستاند بوينت على طول إعمار بوليفارد وبالقرب من برج خليفة، وتوفر مكان إقامة بخدمة ذاتية مع خدمة الواي فاي مجاناً، كما يبعد مكان الإقامة مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام عن نافورة دبي.

تتميز كل شقة مكيفة بديكور دافئ، وتحتوي على شرفة مع إطلالة على المسبح، كما تضم منطقة طعام ومطبخ مجهز بالكامل وغرفة معيشة مع جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وتحتوي الحمامات على حوض استحمام ودش.

يمكن للضيوف التمتع بالسباحة في المسبح الخارجي أو القيام بتمرينات رياضية في مركز اللياقة البدنية، ويتوفر ملعب للأطفال.

تتوفر مناطق تناول الطعام والتسوق ومنافذ الاستجمام بكثرة في دبي مول الرائع، الذي يقع على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من فاكيشن باي - وسط البلد - ستاند بوينت، ويبعد مطار دبي مسافة 10 كم.

معلومات هامة

يُرجى التحقق من متطلبات الحصول على التأشيرة قبل السفر.

يُرجى المُلاحظة أن Down Town - Stand Point هو مكان إقامة ذاتي الخدمة ومفروش بالكامل وليس فندقًا. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية. يرجى إبلاغ Vacation Bay - Downtown-Standpoint بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة AED 2000 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة. يطلب دفع عربون مقدمًا من خلال تحويل بنكي لضمان حجزك. سيقوم مكان الإقامة بالتواصل معك بعد عملية الحجز لإبلاغك بأية تعليمات عن التحويل البنكي.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ دبي