• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع جاوزن ستاسيون فيفرباور المدار عائلياً في مكان هادئ على المنحدرات فوق بحيرة زيل ويتميز بمطعم انتقائي يقدم مأكولات محلية وتراس كبير مع إطلالات خلابة وغرف مع شرفة وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، ويتم توفير خدمة الواي فاي مجاناً.

تتميز جميع الغرف بديكور على طراز جبال الألب المعاصر مع أثاث خشبي وتدفئة أرضية، وتحتوي جميعها على حمّام رخامي داخلي مع دش مُجهز ومجفف للشعر، ويمكن حجز إقامة مع وجبتي طعام في الموقع.

تتميز الحديقة بوجود ملعب للأطفال وتتوفر أيضاً غرفة ألعاب للأطفال، كما يتوفر مخزن لأغراض التزلج وموقف خاص للسيارات مجاناً.

يقع جاوزن ستاسيون فيفرباور على بُعد مسافة 5 دقائق بالسيارة من منتجع شميتنهوهي للتزلج وعلى بعد 15 دقيقة بالسيارة عن منطقتي كيتزتينهورن وسالباخ-هينترغليم للتزلج، ويتوفر التزلج الريفي على الثلج والتزحلق على مسافة 10 دقائق بالسيارة، ويمكن الوصول إلى مرافق التزلج على الجليد الداخلية في غضون 5 دقائق بالسيارة أو في غضون 25 دقيقة سيرًا على الأقدام.

تقع بحيرة زيل على بُعد مسافة 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من جاوزن ستاسيون فيفرباور، وتبعُد بلدة زيل أم سي مسافة 5 دقائق بالسيارة أو 30 دقيقة سيرًا على الأقدام، ويمكن الوصول إلى حمّام سبا تاورن الحراري وملعب غولف زيل أم سي-كابرون في غضون 10 دقائق بالسيارة.

يتم تضمين بطاقة زيل أم سي- كابرون في السعر اعتباراً من يوم 15 مايو حتى يوم 15 أكتوبر، 2015، وتوفر هذه البطاقة العديد من المزايا المجانية والتخفيضات، بما في ذلك الاستخدام المجاني للتلفريك والحافلات المحلية.

معلومات هامة

يرجى الاتصال بمكان الإقامة مباشرةً لإبلاغه بموعد الوصول عند الحجز في نفس اليوم، وتتوفر بيانات الاتصال في رسالة تأكيد الحجز.

يمكن للضيوف الذين يصلون يوم الاثنين تسجيل الوصول فقط بعد الساعة 6 مساءً.

يرجى الملاحظة أن الفندق يتبع سياسة صارمة فيما يتعلق بخدمة تسجيل المغادرة من الساعة 10:00 صباحاً، وتبلغ تكلفة كل ساعة إضافيّة 50 يورو.

يرجى الملاحظة أن مواعيد عمل المطعم متفاوتة كما يلي:
يتم إغلاق المطعم أيام الاثنين على مدار السنة،
ومن أبريل إلى يونيو: يفتح المطعم أبوابه أيام الجمعة والسبت والأحد لتناول الغداء والعشاء،
ومن يوليو إلى سبتمبر: يفتح المطعم من يوم الثلاثاء إلى يوم الخميس من الساعة 5 مساءً لتناول العشاء ومن أيام الجمعة إلى الأحد يفتح المطعم لتناول الغداء والعشاء،
وفي أكتوبر: يفتح المطعم أبوابه أيام الجمعة والسبت والأحد لتناول الغداء والعشاء،
ومن ديسمبر إلى مارس: يفتح المطعم أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس من الساعة 5 مساءً لتناول العشاء ويفتح من الجمعة إلى الأحد لتناول الغداء والعشاء.
كما تتوفر الأطعمة الساخنة حتى الساعة 8:30 مساءً.

يرجى ملاحظة أنه سيتم إغلاق المطعم في يوم 24 ديسمبر.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ زيلامسي