• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تم إنشاء فندق شتيجنبرجر فرانكفورتر هوف في عام 1876، ويقع في منتصف الحي المالي التاريخي في مدينة فرانكفورت، ويقع على بُعد 1 كم فقط من كاتدرائية الإمبراطور سانت بارثولوماوس، حيث تم تتويج الإمبراطور بها في السابق.

يضم الفندق 303 غرفة فاخرة مع الديكور التقليدي والحديث، وكذلك المفروشات الأنيقة والكلاسيكية، وتحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة وصندوق ودائع آمن ووحدة تكييف الهواء ولوازم استحمام من الدرجة الأولى من ايجنر.

يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة إفطار رائعة ولذيذة تُقدم في مطعم الفندق Hofgarten. وفي فترة ما بعد الظهر، يمكن للضيوف الاستمتاع بشاي ما بعد الظهر الملكي في Autorenbar. ويتوفر بالبار نقطة اتصال واي فاي للضيوف للاستمتاع بمشروب أو اثنين في المساء.

يقدم مطعم Francis الحائز على نجمة ميشلان تجربة راقية وفريدة من نوعها من الطعام الفاخر، في حين يقدم مطعم Oscar مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة والأطباق الإقليمية.

هذا وتتوفر منطقة للاسترخاء التام في سبا فندق شتيجنبرجر فرانكفورتر هوف. وتحتوي على حمام تركي ومحل الحلاقة التقليدية، ويمكن للضيوف حجز مجموعة من علاجات المساج أو علاجات التجميل الفاخرة.

تقع محطة ويلي-براندت-بلاتز مباشرةً خارج الفندق مباشرةً، وتوفر الوصول إلى 5 خطوط مختلفة لقطار الأنفاق، وتبعُد محطة فرانكفورت المركزية محطة واحدة فقط.

معلومات هامة

تم نقل بار الفندق مؤقتا إلى الطابق الأول وذلك بسبب تحسين وتجديد النظام التقني في الطابق الأرضي، ويمكن الوصول إليه عن طريق ترّاس Ehrenhoft.

يرجى ملاحظة أنّ ساعات عمل مكتب الاستقبال الخاصة بين 15 يونيو،2015 إلى 17 سبتمبر،2015:هي من الساعة 8 صباحاً إلى 1 صباحاً من الاثنين إلى الجمعة ومن الساعة 9 صباحاً إلى 1 صباحاً في أيام السبت والأحد.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ فرانكفورت ماين