• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع Catalonia Barcelona Plaza مقابل مركز Arenas للتسوق في ساحة إسبانيا في مدينة برشلونة، ويضم مسبح موسمي على السطح وتراس يوفر إطلالات بانورامية على المدينة، كما يضم غرفة صغيرة للياقة البدنية ويوفر خدمة الواي فاي المجانية.

تقع محطة مترو إسبانيا خارج الفندق، وتتوفر العديد من مواقف الحافلات في الساحة مما يوفر للضيوف إمكانية الوصول بسهولة إلى المدينة ومطار برشلونة.

تحتوي جميع الغرف على تكييف وتوفر خدمة الواي فاي المجانية، كما تحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية ويحتوي الحمام الرخامي على مجفف للشعر.

يقدم مطعم Filigrana في Catalonia Barcelona Plaza الأطباق الكاتالونية، ويتوفر أيضا مطعم ياباني، وتوفر زاوية الذواقة المأكولات على مدار اليوم وتتضمن السلطات والهامبورغر والباستا.

يوفر الفندق إطلالات على الساحة والنوافير وقصر Montjuic، ويقع على بُعد 500 متر من الملعب الأولمبي وPalau Sant Jordi.

معلومات هامة

يتطلب الدفع المسبق بالنسبة للحجوزات لأكثر من 5 غرف. وسيقوم الفندق بالاتصال بالعميل لترتيب عملية الدفع المسبق بمجرد إجراء الحجز.

يفتح المسبح من عيد الفصح إلى أكتوبر.

يرجى ملاحظة أن الفندق يسمح باصطحاب الكلاب والقطط التي يقل وزنها عن 20 كغم فقط وبناء على طلب مسبق. وسيتم تحصيل مبلغ 10 يورو لليلة الواحدة عن كل حيوان أليف؛ ويتطلب دفع مبلغ تأمين قدره 200 يورو عند الوصول تحت حساب النفقات الطارئة. ومبلغ التأمين هذا قابل للاسترداد بالكامل عند تسجيل المغادرة رهن بالتحقق من التلفيات بمكان الإقامة.

يرجى ملاحظة أنه يجب على الأطفال دون 18 عام أن يكونوا بصحبة شخص بالغ. ولا يُسمح بدخول الأطفال دون 14 عام إلى السبا.

يرجى ملاحظة أنه يمكن للنزلاء حجز الإفطار مع إطلالات على المدينة في تراس مكان الإقامة مقابل 30 يورو للشخص الواحد. ويتم تقديم الإفطار من الساعة 9 صباحاً حتى 12 ظهراً، ويجب حجز الإفطار مسبقاً قبل 24 ساعة على الأقل في مكتب الاستقبال. ويتضمن الإفطار: الكعك ومجموعة مختارة من الأجبان والسلمون المدخن ولحم الخنزير والخبز مع الطماطم وعصير البرتقال الطازج وكأس من نبيذ كافا. ويرجى ملاحظة أن ذلك يتوفر لنزلاء الفندق فقط.

يرجى ملاحظة أنه يتعين على النزلاء تقديم بطاقة الائتمان المستخدمة لإجراء الحجز عند الوصول. ويرجى الاتصال بمكان الإقامة مسبقاً في حال لم يكن النزيل هو صاحب بطاقة الائتمان المستخدمة في إجراء الحجز. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ برشلونة