• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

توفر أبارت - رامبلاس 108 شققًا عصرية في شارع Las Ramblas الشهير في برشلونة في قلب وسط المدينة، وتوفر جميع الشقق المكيفة خدمة الواي فاي مجاناً وتحتوي معظم الشقق على شرفة خاصة توفر إطلالة على Las Ramblas.

تحتوي شقق أبارت - رامبلاس 108 الأنيقة على منطقة معيشة تضم تلفزيون إل سي دي ومنطقة مطبخ مجهز تجهيزاً جيداً مع ميكروويف ومحمصة وآلة لصنع القهوة وتوفر بعض الشقق غسالة ملابس، كما تتوفر بياضات الأسرّة والمناشف.

تقع أبارت - رامبلاس 108 على أطراف حي غوتيك قبالة سوق بوكويريا الحيوي ومحطة مترو ليسيو مباشرة، وتتوقف الحافلات المتجهة إلى مطار برشلونة في ساحة كاتالونيا التي تقع على بعد 3 دقائق سيرًا على الأقدام.

معلومات هامة

رسوم التنظيف:
لا يتم احتساب أية رسوم إضافية للتنظيف إذا تركت الشقة في نفس الحالة التي وجدت عليها وذلك للإقامة لمدة ليلة واحدة أو ليلتين، وسيتم احتساب رسوم تنظيف بقيمة 30 يورو في حالة ترك الشقة غير نظيفة.
يتم احتساب رسوم تنظيف إلزامية بقيمة 50 يورو عند الإقامة لمدة 3 ليالٍ أو أكثر.

الدفع وتسجيل الوصول:
ينبغي على جميع الضيوف عند الحجز إبلاغ مكان الإقامة بالموعد المتوقع لوصولهم باستخدام خانة الطلبات الخاصة، وينبغي على جميع الضيوف بعد الوصول إلى برشلونة الاتصال بمكان الإقامة مباشرةً لترتيب تسجيل الوصول (سيظهر رقم هاتف للاتصال في رسالة تأكيد الحجز الصادرة عن هذا الموقع).

ينبغي على الضيوف الذين يقومون بتسجيل الوصول في عطلات نهاية الأسبوع الاتصال بمكان الإقامة مُسبقاً لإجراء ترتيبات بديلة لتسجيل الوصول.

يتعين على الضيوف الذين يقومون بتسجيل المغادرة بعد الساعة 11 صباحاً ترك المفاتيح على الطاولة داخل الشقة وإطفاء الأنوار.

مواقف السيارات:
يُرجى ملاحظة أن السيارات التي يبلغ إرتفاعها أكثر من 1.5 متر ليست مناسبة للمرآب.

يُرجى المُلاحظة بأنه لا يُسمح بإقامة الحفلات في الشقق. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة EUR 200 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة. رقم الترخيص: 01-2008LM21057

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ برشلونة