• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع Enjoybarcelona Apartments في ساحة بلاسا ريال النابضة بالحيوية ويضم شققًا مكيفة توفر خدمة الواي فاي المجانية، وتقع الشقق في موقع مركزي على بُعد 100 متر من شارع لاس رامبلاس، وتضم بعض الشقق تراسًا خاصًا.

تتميز الشقق المدفأة بديكور عصري وتحتوي على منطقة صالة مزودة بتلفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ صغير مجهز تجهيزًا جيدًا بميكروويف وثلاجة وغلاية، وتتوفر بياضات الأسرّة والمناشف.

تتوفر المنتجات الطازجة وبار تاباس التقليدي في سوق بوكويريا على بُعد 450 مترًا، كما تتوفر في المنطقة المحيطة مجموعة واسعة من المطاعم والمتاجر مفتوحة حتى وقت متأخر.

يقع Enjoybarcelona Apartments في الحي القوطي على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من كاتدرائية برشلونة، كما تقع الشقق علىبُعد 300 متر من محطة مترو ليسيو وتتصل جيدًا بوسائل المواصلات العامة.

معلومات هامة

يُرجى إبلاغ Enjoybarcelona بموعد وصولكم المتوقع مُسبقًا. ويُمكنكم استخدام خانة الطلبات الخاصة عند الحجز أو الاتصال بمكان الإقامة.

يُرجى المُلاحظة أنه يتم تطبيق التكاليف التالية على تسجيل الوصول المتأخر:

من الساعة 9 مساءً حتى 11 مساءً - 20 يورو
من الساعة 11 مساءً - 30 يورو

يجب دفع مبلغ تأمين/وديعة ضد الأضرار بقيمة 200 يورو نقدًا عند الوصول. وسيتم استرداد هذا المبلغ عند المغادرة بعد التحقق من حالة الشقة.

يُرجى المُلاحظة أنه لا يُسمح إلا للأشخاص المذكورين في الحجز بالإقامة في الشقة.

يُرجى المُلاحظة أن الشقق تقع في الطابقين الثالث والرابع في مبنى لا يحتوي على مصعد. يرجى إبلاغ Enjoybarcelona Apartments بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. رقم الترخيص: HUTB-001623, HUTB-001626

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ برشلونة