• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع MH Apartments Opera Rambla قبالة شارع لاس رامبلاس الشهير مباشرة، ويحتوي على استوديوهات مكيفة مع شرفات مطلة على الشارع، ويقع سوق لا بوكويريا ودار أوبرا ليسيو على مسافة دقيقتين سيرًا على الأقدام.

تتميز جميع الاستوديوهات في MH Opera Rambla بأرضيات خشبية جميلة وديكور عملي، والاستوديوهات مقسّمة إلى منطقة للنوم ومنطقة للجلوس وتناول الطعام مع تلفزيون ومشغل دي في دي، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية وقنوات عالمية في جميع الشقق.

يمكن إعداد الوجبات في المطبخ الصغير المجهز تجهيزًا جيدًا والذي يشتمل على فرن وموقد وغلاية وميكروويف، وتتوفر أيضًا غسّالة أطباق وغسّالة مع مجفف للملابس.

يتميز MH Apartments Opera Rambla بموقع مثالي في الحي القوطي، حيث يقع بجانب ساحة بلاكا ريال الحيوية، وتقع كاتدرائية برشلونة ودار البلدية على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام، بينما تقع محطة مترو ليسيو على بُعد 150 مترًا.

معلومات هامة

يُرجى إبلاغ شقق MH Opera Rambla بموعد وصولكم المتوقع مُسبقًا لترتيب تسجيل الوصول. ويُمكنكم استخدام خانة الطلبات الخاصة عند الحجز أو الاتصال بمكان الإقامة.

يُرجى الاتصال بمكان الإقامة بمجرد وصولكم إلى المطار أو قبل 30 دقيقة من موعد وصولكم إلى الشقة لترتيب موعد الالتقاء.

تتوفر خدمة تنظيف مجانية لمرة واحدة عند الإقامة لمدة 7 ليالي أو أكثر. يتطلب دفع عربون بقيمة EUR 150 عند تسجيل الوصول لتغطية المصروفات العرضية. سوف يكون قابل للاسترداد بالكامل عند تسجيل المغادرة ويخضع لنتيجة فحص التلفيات في مكان الإقامة. رقم الترخيص: HUTB-003845

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ برشلونة