• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع هذه الشقق الفسيحة بجوار شارع Las Ramblas الشهير. وتبعُد مسافة 30 متر من محطة مترو Liceu، وتشمل شرفة أو تراس يوفران إطلالة على المدينة وخدمة واي فاي مجانية وتلفزيون مع مشغل دي في دي.

تتميز شقق Rent Top Apartments Las Ramblas بديكورات أنيقة. ويوجد صالة مريحة ومنطقة لتناول الطعام ومطبخ عصري مع ماكينة لصنع القهوة وفرن وغسالة ملابس.

تقع عدة بارات ومتاجر ومطاعم على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام. ويبعُد سوق La Boqueria مسافة دقيقتين سيراً على الأقدام، كما يمكن الوصول إلى ساحة Plaza Real في غضون 4 دقائق سيراً على الأقدام.

تقع الشقق على بُعد 600 متر من متحف MACBA للفنون وعلى مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام من كاتدرتئية برشلونة. ويقع شارع Passeig de Gracia على بُعد 10 دقائق سيراً، كما يبعُد شاطئ Barceloneta مسافة 20 دقيقة.

تقع شقق Rent Top على بُعد 700 متر من الميناء وعلى مسافة 500 متر من ساحة كاتالونيا، حيث يمكنكم استقلال حافلة تؤدي مباشرةً إلى مطار Barcelona El Prat.

معلومات هامة

يُرجى الملاحظة أن شقق Rent Top Apartments Las Ramblas ترسل رسالة بالبريد الإلكتروني مسبقًا تتضمن تفاصيل تسجيل الوصول، ويُرجى الاتصال بمكان الإقامة لدى الوصول إلى مدينة برشلونة، وذلك باستخدام بيانات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.

يُرجى الملاحظة أنه يُحصَّل تأمين ضد التلفيات قابل للاسترداد عن كل شقة قيمته 300 يورو من بطاقة الائتمان الخاصة بكم، ويُرد في نهاية فترة الإقامة في حالة عدم وجود تلفيات في الشقق.

يُرجى الملاحظة أنه تُطبق التكلفة الإضافية التالية على تسجيل الوصول المتأخر:
- من الساعة 9 مساءً حتى الساعة 12 منتصف الليل - 30 يورو
- من الساعة 12 منتصف الليل حتى 1:30 بعد منتصف الليل - 60 يورو

يُرجى الملاحظة أنه لا يمكن تسجيل الوصول بعد الساعة 1:30 بعد منتصف الليل.

يتوفر تسجيل المغادرة المتأخر بعد الساعة 11 ظهرًا عند الطلب، ويكون رهنًا بالتوافر ومقابل تكلفة إضافية، كما يتوفر تسجيل الوصول المبكر قبل الساعة 3 عصرًا عند الطلب، ويكون رهنًا بالتوافر ومقابل تكلفة إضافية، ولا يمكن تأكيد ذلك مسبقًا.

يُرجى الملاحظة أنه يتم تحصيل 25% من المبلغ الإجمالي للحجز في يوم الحجز، ويجب دفع النسبة المتبقية البالغة 75% نقدًا عند تسجيل الوصول.

ملاحظة هامة: يُسمح فقط بإقامة العائلات والمجموعات التي تكون أعمار أفرادها أكثر من 30 عامًا. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة EUR 300 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة. رقم الترخيص: HUTB-000728

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ برشلونة