• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع شقق Viu Barcelona العصرية قبالة شارع رامبلاس مباشرة في وسط مدينة برشلونة، وعلى بعد 50 متر من محطة مترو ليسيو. وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا، ويتوفر موقف عام للسيارات على بعد 15 متر.

تضم هذه الشقق من غرفتي نوم أو 3 غرف نوم غرفة معيشة مع أرائك وتلفزيون بشاشة مسطحة، وتم تجهيز المطابخ مع فرن وميكروويف وغسّالة ملابس. وتتوفر غسالة ملابس ومناشف وبياضات أسرَّة. كما يتوفر مصعد.

على الرغم من أن الشقة لا تقدم الوجبات، تتوفر العديد من البارات والمطاعم والمتاجر في الشوارع المحيطة برافال والأحياء القوطية. يقع سوق لا بوكويرا على مسافة دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام من Viu Barcelona.

تقع ساحة كاتالونيا على مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام، وتغادر منها حافلات المطار. ويمكن للضيوف استقلال قطار المطار من محطات قطار باسيو دي غراسيا أو سانتس إيستاسيو. ويقع ملعب كامب نو الخاص بنادي برشلونة لكرة القدم خلال 25 دقيقة بالمترو، بينما تقع كنيسة ساغرادا فاميليا التي صممها المهندس المعماري غاودي على مسافة 20 دقيقة بالمترو.

معلومات هامة

يُرجى مُلاحظة أن جميع الشقق تبلغ نفس المساحة.

يتم توفير بياضات الأسرّة والمناشف للضيوف المقيمين لمدة تقل عن 7 أيام، ويمكن طلب المزيد مقابل رسوم إضافية قدرها 1 يورو للقطعة الواحدة.

يجب استلام المفاتيح عند مدخل المبنى الذي تتواجد فيه الشقق، ويتوفر العنوان في رسالة تأكيد الحجز.

يُرجى مُلاحظة أن المبنى يحتوي على مصعد.

يُرجى مُلاحظة أن تسجيل الوصول المتأخر بعد 11 مساءً يخضع لرسوم إضافية بقيمة 30 يورو.

يُرجى الملاحظة أنه يجب على الضيوف تنظيف مكان إقامتهم قبل تسجيل المغادرة، وسوف تطبق رسوم التنظيف النهائي عند ترك الشقق غير نظيفة وتبلغ 50 يورو. يرجى إبلاغ Viu Barcelona Apartments بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. رقم الترخيص: HUTB-007274, HUTB-007275, HUTB-007276, HUTB-007277, HUTB-007278, HUTB-007279

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ برشلونة