onefinestay - Louvre-Opéra apartments

حجز مع السعر
Various locations in the 1st arrondissement of Parisاظهار الخريطة- التوجيه بواسطة خرائط جوجل
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

توفر Louvre - Palais Royal by onefinestay مواقع مختلفة حول حي هادئ في باريس، كما يُمكن للضيوف الاستمتاع بسهولة الوصول إلى جميع ما هو متوفر في هذه المدينة الحيوية، وبفضل موقع الشقق الجيد فإنه يوفر سهولة الوصول إلى أهم معالم المدينة التي يمكنك مشاهدتها.

توفر Louvre - Palais Royal by onefinestay خدمة الكونسيرج وسيتم توفير هاتف سمارت خلال فترة الإقامة كجزء من خدمات المكالمات وإرسال الرسائل النصية والاطلاع على الخرائط والنصائح التي يوفرها المُضيف، ويوفر مكان الإقامة استخدام الواي فاي ويضم منطقة معيشة ومطبخ مجهز بالكامل مع بياضات الأسرّة والمناشف.

تتميز أماكن الإقامة لدى Louvre - Palais Royal by onefinestay بتصميمات فنية مدروسة لتقديم الأفضل لراحة ورفاهية الضيوف الذين يبحثون عن إقامة خالية من المتاعب أثناء السفر إلى هذه المنطقة، وتتمتع Louvre - Palais Royal by onefinestay بموقع رائع بالقرب من جميع معالم الجذب السياحية الشهيرة على مستوى العالم في باريس والوجهات الثقافية التي لا يجب أن تفوتك زيارتها وتُعتبر خياراً رائعاً للمسافرين الذين يتطلعون إلى الحصول على أقصى استفادة من رحلتهم إلى باريس.

يُعد الحي الأول خيار كبير للمسافرين المهتمين بالتاريخ والفن والطعام.

معلومات هامة

يُرجى الملاحظة بأن أماكن الإقامة هذه متوفرة في مواقع مُختلفة على النحو المفصل في كل وصف وفي اسم الغرفة، ولا توضح الخريطة الموقع الدقيق لكل مكان إقامة.

يتوجب أيضًا على الضيوف عند القيام بهذا الحجز الموافقة على أحكام وشروط المالك والتي سيتم إرسالها إليكم بعد تأكيد الحجز بوقت قصير، ويجب عليكم الرد على هذه الرسالة لتأكيد استلامها، وإذا كنتم لا توافقون على هذه الشروط والأحكام الإضافية فيُمكنكم إلغاء الحجز مجانا خلال 24 ساعة بعد الإستلام أمّا بعد 24 ساعة فسوف يتم تطبيق التكاليف.

يُرجى الملاحظة أنه يجب أن يكون عمر الضيف الرئيسي أكثر من 25 سنة.

سوف تقوم ونفاينستاي بالإتصال بالضيوف عند اقتراب موعد الحجز لتأكيد إجراءات تسجيل الوصول.

عند وصولكم إلى مكان الإقامة سيكون هنالك مندوب بانتظاركم لأخذكم في جولة في مكان الإقامة.

يتم تسجيل الوصول عادةً الساعة 4 عصرًا ويُمكن تسجيل المغادرة في أي وقت حتى الساعة 11 صباحًا، بدلاً من ذلك يُمكن ترتيب تسجيل الوصول المبكر أو المتأخر مقابل تكلفة إضافية:
لتسجيل الوصول المبكر من الساعة 7:30 صباحا حتي 12:30 ظهرا وستتطبق تكلفة بقيمة 75٪ من أول ليلة
يمكن تسجيل المغادرة المتأخر من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً ستتطبق تكلفة بقيمة 75٪ من أول ليلة يرجى إبلاغ onefinestay - Louvre-Opéra apartments بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة EUR 1000 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ باريس