• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع هذه الشقة المشرقة وجيدة التهوية والمكونة من غرفتيّ نوم في قلب الدائرة الأولي الراقية في باريس على بعد 400 متر من متحف اللوفر. وتتميز بديكور عصري مع نوافذ كبيرة، وتوفر خدمة الواي فاي المجانية.

تضم الشقة ذاتية الخدمة منطقة معيشة واسعة مُزودة بتلفزيون بشاشة مسطحة. ويشتمل الحمام على دش، كما تتوفر للضيوف غسالة ملابس تحت تصرفهم.

يضم Appartement Coeur de Paris – Pyramides مطبخًا مُزود بفرن وغسالة أطباق وميكروويف. ويُمكن الاستمتاع بتناول الوجبات في منطقة تناول الطعام. كما توجد العديد من المطاعم بجوار الشقة.

تقع محطة التويلري للمترو على بعد 260 متر فقط من العقار، وتوفر وصلات مباشرة إلى الشانزليزيه وقوس النصر. وتقع ضفاف نهر السين على بعد 750 متر فقط.

معلومات هامة

يُرجى الملاحظة أنه يجب تأكيد تسجيل الوصول بعد الساعة 7 مساءً من قِبل مكان الإقامة، وإلا لا يمكن ضمان توافر الحجز الخاص بكم بعدها.

يطبق مكان الإقامة الرسوم الإضافية التالية على تسجيل الوصول المتأخر:
- من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 9 مساءً: 30 يورو
- من الساعة 9 مساءً حتى الساعة 11 مساءً: 50 يورو
- بعد الساعة 11 مساءً: 100 يورو

يُرسل العنوان الدقيق للشقة بالبريد الإلكتروني بعد الحجز.

يجب على الضيوف تقديم بطاقة هوية تحمل صورة شخصية عند تسجيل الوصول، ويجب أن يتطابق الاسم الوارد في بطاقة الهوية، التي تحمل صورة شخصية، مع الاسم الموجود في بطاقة الائتمان المستخدمة لإجراء الحجز.

يُرجى الملاحظة أنه ممنوع منعًا باتًا الاحتفالات والموسيقى الصاخبة والضوضاء.

يُرجى الملاحظة أنه سيتم إجراء تفويض مسبق لبطاقة الائتمان بقيمة 800 يورو كتأمين ضد التلفيات قبل يوم واحد من الوصول، ويُستخدم هذا المبلغ لتغطية تكلفة أي تلفيات تلحق بمكان الإقامة أثناء مدة إقامتكم، ويُرد هذا التأمين في يوم المغادرة في حال عدم حدوث أي تلفيات.

يُرجى الملاحظة أن بطاقة الائتمان هي الوسيلة الوحيدة المقبولة للدفع.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ باريس