• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع شقة d’Athènes - 8 adults بالخدمة الذاتية مع خدمة الواي فاي المجانية في منطقة المسارح في باريس. ويقع مكان الإقامة على بعد 500 متر من غار دو باريس سان لازار وعلى بعد 700 متر من أوبرا غارنييه.

تحتوي هذه الشقة الواسعة على منطقة جلوس مع نوافذ فرنسية مفتوحة على شرفة تطل على كنيسة الثالوث. وتفتح 3 من الغرف 4 على شرفة طويلة، وتحتوي الشقة أيضاً على 3 حمامات.

سوف تعثر في المطبخ على موقد سطحي وثلاجة وفريزر وميكروويف. كما تتوفر طاولة لتناول الطعام لـ 8 أشخاص في منطقة الجلوس، تتوفر العديد من البارات والمقاهي والمطاعم على بعد مسافة قريبة.

تقع محطة مترو ترينيتيه ديستيان دورف على بعد 400 متر، وتوفر وصول المباشر إلى الكونكورد ومحطة قطار مونبارناس. وتقع كنيسة القلب الأقدس على بعد 1.4 كم من الشقة.

معلومات هامة

يُرجى الملاحظة أنه يجب الإبلاغ عن وقت الوصول المتوقع، حيث إنه لا يوجد مكتب استقبال في الشقة. ويتم تسجيل الوصول في الفترة من الساعة 2 ظهرًا حتى الساعة 8 مساءً.

يُمكن تسجيل الوصول خارج هذه الساعات عند الطلب، وذلك رهن بالتوافر. ويُمكن تسجيل الوصول قبل الساعة 8 صباحًا وبعد الساعة 8 مساءً عند الطلب، وذلك رهن بالتوافر ومقابل تكلفة إضافية قيمتها 75 يورو.

يُرجى المُلاحظة أنه سيُطلب من الضيوف التوقيع على عقد إيجار عند الوصول، وسيتم طلب بيانات بطاقة الائتمان للتأمين ضد التلفيات. يرجى إبلاغ Apartment d’Athènes - 8 adults بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ باريس