• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع هذا الفندق الفاخر المصنف 5 نجوم في أفنيو مونتين الساحر، ويتميز بسبا ديور انستتيوت و5 مطاعم وبار كوكتيل وحلبة للتزلج على الجليد، كما يوفر مكان إقامة أنيق يضم حمامات رخامية، ويبعد مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام من أفنيو شانزليزيه.

تحتوي جميع غرف فندق بلازا أتينيه باريس على جهاز تلفزيون بشاشة بلازما مع أكثر من 200 فيلم حسب الطلب، كما يمكن للضيوف الاختيار من بين 80 مشروب من الميني بار المخصص و5 أنواع من الوسائد للتمتع بليلة نوم جيدة، ويمكن لجميع الضيوف الدخول مجاناً إلى السبا.

تشمل المأكولات في فندق بلازا وجبة إفطار أمريكية والأطباق الفرنسية الذواقة والمأكولات اليابانية، بالإضافة إلى قائمة صيفية، ويشرف على مطعم الفندق رئيس الطهاة Alain Ducasse الحائز على نجمة ميشلين.

تمثل خدمة الواي فاي وخدمة تلميع الأحذية وخدمة تنظيف الغرف مرتين في اليوم من بين بعض وسائل الراحة المتوفرة في فندق أتينيه باريس، ويقع الفندق على بعد 300 متر من محطة المترو ألمّا مارسو، ويبعد مسافة 15 دقيقة سيراً على الأقدام من برج إيفل.

معلومات هامة

يتم تقديم وجبة الإفطار في أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 11 صباحًا. ويتم تقديمها في يومي الخميس والجمعة من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 10:30 صباحًا، ويتم تقديمها في عطلات نهاية الأسبوع حتى الساعة 12 ظهرًا.

يرجى ملاحظة أنه لا يسمح بتواجد الحيوانات الأليفة في البار أو المطعم أو على التراس. وسيفرض مكان الإقامة رسوم تنظيف بقيمة 100 يورو عند تسجيل المغادرة على الضيوف الذين يجلبون حيوانات أليفة.

يرجى ملاحظة أن مكان الإقامة لا يقبل الدفع بالشيكات.

يرجى ملاحظة أنه يمكن الدخول إلى السبا مجانًا.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ باريس