• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع Appartement Melody of Les Studios de Paris بجوار ميدان الفنانين في مونمارتر، ويطل على كنيسة Sacré-Coeur. ويتميز بالبيانو، وعورض خشبية مكشوفة ويطل على مناظر للمدينة من المطبخ.

تم تزيين هذا الاستوديو على الطراز التقليدي، ويحتوي على تلفزيون كابل، ومشغل أقراص مدمجة واتصال واي فاي مجاني. ويحتوي الحمام على دش، كما تتوفر أغطية السرير والمناشف.

يحتوي المطبخ على موقد وثلاجة وميكروويف، مما يسمح لكم بإعداد وجبات الطعام. ويحتوي كذلك على آلة القهوة، وهناك العديد من المطاعم الفرنسية على مسافة سير قريبة.

يقع Place du Tertre على بعد 120 متراً من هذا الاستوديو كما تقع محطة القطار Gare du Nord على بعد 1.5 كم. وتقع محطة المترو Abbesses على بعد 6 دقائق سيراً على الأقدام، مما يوفر الوصول إلى قوس النصر.

معلومات هامة

سوف يحصل الضيوف على كأس مجاني من الشمبانيا أو المشروبات الغازية عند تسجيل الوصول.

تتوفر خدمة النقل بالسيارة إلى الشقق مقابل تكلفة إضافية.

يُرجى تحديد العدد الدقيق للضيوف في وقت الحجز.

يُرجى الملاحظة أنه يُمكن تسجيل الوصول المتأخر مقابل تكلفة إضافية.
- من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 9 مساءً: 30 يورو
- من الساعة 9 مساءً حتى الساعة 11 مساءً: 50 يورو
ـ من الساعة 11 مساءً: 100 يورو يرجى ملاحظة أنه يتم إجراء تسجيل الوصول واستلام المفاتيح على العنوان التالي: 4 rue Androuet، 75018 Paris يرجى إبلاغ Studios Paris Appartement Melody بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة EUR 600 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ باريس