• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع Centre Vendôme 1 على بُعد 230 مترًا من مسرح أوبرا غارنييه وعلى بُعد 300 متر من ساحة فاندوم. كما يقع مركزي غاليري لافاييت وبراتو للتسوق على بُعد 500 متر.

توفر الشقة خدمة الواي فاي مجانًا، وتحتوي على غرفة معيشة مزودة بسرير أريكة وتلفزيون بشاشة مسطحة ومشغل دي في دي. يتوفر أيضًا آي باد.

يحتوي المطبخ المجهز بالكامل على غسّالة أطباق وفرن وماكينة لصنع القهوة. ويشتمل الحمام على دُش ومجفف للشعر. كما يتوفر للضيوف في Centre Vendôme 1 مناشف وبياضات أسرّة وغسّالة ملابس.

تقع الشقة على بُعد 290 مترًا من محطة مترو الأوبرا وبالقرب من العديد من البارات والمتاجر والمطاعم. كما تبعُد كنيسة مادلين مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام، بينما تبعُد حدائق التويلري مسافة 700 متر.

معلومات هامة

يرجى الملاحظة أنه يجب دفع تأمين ضد التلفيات بمبلغ 500 يورو عند الوصول. وقد يستخدم هذا المبلغ لتغطية أي تلفيات قد تلحق بمكان الإقامة خلال فترة إقامتكم.

يمكن للضيوف الوصول والمغادرة في أيام الأحد والعطلات الرسمية وفي الفترة من الساعة 8 مساءً حتى منتصف الليل مقابل تكلفة إضافية بمبلغ 30 يورو.
يمكن للضيوف الوصول والمغادرة في الفترة من منتصف الليل حتى الساعة 7 صباحًا مقابل تكلفة إضافية بمبلغ 50 يورو.

يرجى الملاحظة أنه يجب الدفع المسبق بنسبة 50٪ عن طريق بطاقة الائتمان لتأكيد الحجز. ويجب دفع المبلغ المتبقي عند الوصول.

يرجى من الضيوف إبلاغ مكان الإقامة مسبقًا بموعد الوصول المتوقع قبل أسبوع واحد من الوصول. يرجى إبلاغ Centre Vendôme 1 بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ باريس