• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع Studios Hopital في باريس، وعلى بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من من حديقة النباتات، وتوفر شقق بالخدمة الذاتية، وتقع على بعد 300 متر عن محطة غار دوسترليتس، حيث يمكنك العثور على خطوط مترو 5 و10 وRER C.

تقع الشقق في الطابق الأول ولا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق الدرج فقط، وتتكون كل شقة من غرفة نوم واحدة وغرفة معيشة مُزودة بسرير أريكة وتلفزيون بشاشة مسطحة، كما تضم جميع أماكن الإقامة حمام خاص مُزود بدش ومجفف شعر، وتتوفر مكواة ومرافق كي الملابس أيضًا.

تضم الشقق في Studios Hopital مطبخًا بمخطط مفتوح يشتمل على محمصة وغسالة صحون وغلاية كهربائية وميكروويف وآلة صنع القهوة، وتتوفر العديد من المطاعم والبارات والمحلات في المنطقة.

معلومات هامة

سيتلقى الضيوف رسالة إلكترونية من الوكالة بعد أسبوع واحد من الحجز وتضم معلومات حول تسجيل الوصول واستلام المفاتيح.

يُمكن للضيوف تسجيل المغادرة المتأخر عند الطلب المسبق مقابل تكلفة إضافية.

تقع الشقق في الطابق الأول ولا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق الدرج فقط. يرجى ملاحظة أنه يتم إجراء تسجيل الوصول واستلام المفاتيح على العنوان التالي: 3 rue René Boulanger، 75010 Paris سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية. يرجى إبلاغ Apartements Hopital بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ باريس