• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع استوديو Quartier Latin في الدائرة الخامسة بمدينة باريس، ويوفر أماكن إقامة ذاتية الخدمة مع خدمة الواي فاي المجانية، وشرفة مطلة على أسطح منازل مدينة باريس. كما توفر المنطقة مجموعة كبيرة من المحلات التجارية والمطاعم والبارات.

يضم هذا الاستوديو غرفة نوم في الطابق النصفي ومنطقة جلوس مُزودة بأريكة. ويشتمل الحمام أيضًا على دُش بنافورة وقضيب مُدفأ للمناشف ولوازم استحمام مجانية ومناشف.

يضم الاستوديو مطبخًا صغيرًا مع مواقد من السيراميك وفرن ميكرويف وثلاجة مع مقصورة تجميد. وتتوفر السكاكين والأطباق ومستلزمات الطهي.

تتوقف منطقتين كبيرتين لوقوف السيارات على بُعد 300 متر. يقع كل من البانتيون وحديقة لوكسمبورغ والحديقة النباتية ضمن مسافة يسيرة. خطوط المترو 7 تقع على بعد دقيقة واحدة على الأقدام بينما خط المترو 10 يقع ضمن 10 دقائق سيرا على الأقدام.

معلومات هامة

يرجى ملاحظة ما يلي:
- تطلب بطاقة الائتمان الخاصة بك للتحقق منها لضمان الدفع ويمكن استخدامها لتغطية أية أضرار قد تحدث لمكان الإقامة خلال فترة إقامتك. بدلا من ذلك، سيتم طلب وديعة أضرار بقيمة 300 يوررعند الوصول.

- لا يشمل السعر رسوم التنظيف النهائي الإلزامية التي تبلغ 40 يورو.

- يقع الاستوديو في الطابق السادس في مبنى لا يحتوي على مصعد.

- يمكن للضيوف المقيمين ما لا يقل عن 7 ليال الوصول إلى مرافق غسيل الملابس عند الطلب.

- وتشمل خيارات الدفع التحويلات المصرفية أو باي بال أو نقدا عند الوصول (رهنا بموافقة المالك). يرجى ملاحظة أنه قد يتم تطبيق تكاليف إضافية وقد تعتمد على خيارات الدفعة المختارة ومصدر البلد الذي تم من خلاله الدفع.

يُرجى الاتصال بمكان الإقامة مسبقًا للإبلاغ عن موعد الوصول المتوقع، وتتوفر بيانات الاتصال في رسالة تأكيد الحجز

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ باريس