• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع استوديو Lovely Marais في قلب منطقة ماريه على بُعد 250 مترًا من مركز بومبيدو وعلى بُعد 500 متر من شاتليه، كما يوفر الاستوديو ذاتي الخدمة خدمة الواي فاي المجانية.

يتميز الاستوديو الموزع على طابقين بإطلالة على الفناء ويضم منطقة جلوس مزودة بتلفزيون بشاشة مسطحة وقنوات الكابل، وقد تم تجهيز الحمام الخاص بدُش ومجفف شعر.

يشتمل المطبخ المجهز بالكامل على غسالة أطباق وميكروويف وفرن وغسالة ملابس تحت تصرف الضيوف، كما تتوفر العديد من البارات والمتاجر والمطاعم بالقرب من الاستوديو.

تقع محطة مترو Rambuteau على بُعد 280 مترًا من الاستوديو بينما يقع فندق Hôtel de Ville على بُعد 650 مترًا، كما يبعُد العقار مسافة 650 مترًا عن ضفاف نهر السين ومسافة 1.4 كم عن متحف اللوفر.

معلومات هامة

يُرجى مُلاحظة أنه يجب إجراء الدفع المُسبق لنسبة 25٪ من مبلغ الحجز في وقت الحجز.

وإذا اخترتم دفع باقي قيمة الحجز في الموقع ببطاقات الائتمان، فسيتم تطبيق رسوم إضافية بنسبة 3%.

سوف يرسل لكم مدير مكان الإقامة رسالةً بالبريد الإلكتروني تحمل العنوان المحدد للشقة، وسيتصل بكم لترتيب استلام المفاتيح.

يُرجى ملاحظة أنه يجب توقيع عقد إيجار عند الوصول.

يرجى ملاحظة أنه هناك إمكانية لتسجيل الوصول المتأخر بعد الساعة 9 مساءً وتسجيل المغادرة المبكر قبل الساعة 8 صباحاً لقاء تكلفة إضافية بقيمة 30 يورو.

يُرجى من الضيوف تنظيف الشقة قبل المغادرة، وإلا فسيتم فرض رسوم تنظيف بقيمة تتراوح من 50 يورو إلى 100 يورو حسب الشقة. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة EUR 500 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ باريس