onefinestay – Parc Monceau apartments

حجز مع السعر
Different locations in Parc Monceau Areaاظهار الخريطة- التوجيه بواسطة خرائط جوجل
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يوفر مكان الإقامة Ternes – Parc Monceau apartments by onefinestay ذو الخدمة الذاتية ديكور على طراز أنيق في مختلف المواقع في باريس، ويتم توفير خدمة الكونسيرج على مدار 24 ساعة واستخدام مجاني لجهاز iPhone في كل مكان إقامة.

تم تجهيز الشقة بديكور فريد من نوعه مع إطلالات على المدينة وتوفر جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة الواي فاي المجانية، وتم تجهيز الحمامات مع حوض استحمام أو دش ومجفف شعر ولوازم الإستحمام مجانية.

تحتوي جميع المطابخ المجهزة على غسالة صحون وفرن ومحمصة، ويمكن العثور على جميع أنواع البارات والمطاعم على بعد مسافة قصيرة من الشقة.

تضم منطقة الآثار في الحي المباشر قوس النصر الشهير وشارع الشانزليزيه، وتعتبر المنطقة مخدومة من قبل خط المترو 2 الذي يوفر الوصول المباشر إلى منطقة مونمارتر.

معلومات هامة

يُرجى الملاحظة أن الشقق توجد في مواقع مختلفة كما هو موضح بالتفصيل في اسم ووصف كل غرفة، ولا تظهر الخريطة الموقع الدقيق لكل مكان إقامة.

يُرجى ملاحظة أنه يجب أن يبلغ عمر الضيف الرئيسي أكثر من 25 عام.

تحتاجون أيضاً للموافقة على شروط وأحكام المالك عند إجراء الحجز، والتي سيتم إرسالها إليكم بعد وقت قصير من تأكيد الحجز، كما يجب الرد على رسالة البريد الإلكتروني لتأكيد استلامها، ويُمكن للضيوف إلغاء الحجز مجانًا خلال 48 ساعة من استلام رسالة الشروط والأحكام إذا لم يرغب الضيوف في الموافقة عليها، ويتم احتساب رسوم إضافية عند إلغاء الحجز بعد 48 ساعة.

يتم تسجيل الوصول في الساعة 4 عصرا وتسجيل الخروج ممكن في الساعة 11 صباحا.

لتسجيل الوصول المبكر من الساعة 7:30 صباحا حتي 12:30 ظهرا ستنطبق تكلفة 75٪ من أول ليلة. تسجيل المغادرة المتأخر من الساعة 11 صباحا حتي 8 مساءا في سيطبق مكان الاقامة تكلفة 75٪ من أول ليلة. يرجى إبلاغ Ternes - Parc Monceau Apartments by Onefinestay بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة EUR 1000 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ باريس