onefinestay – Saint-Germain-des-Prés apartments

حجز مع السعر
Different locations in Saint Germain-des-Prés Areaاظهار الخريطة- التوجيه بواسطة خرائط جوجل
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع Saint-Germain-des-Pres Apartments by Onefinestay في مواقع مختلفة في الحي السادس من باريس وتوفّر جميعها غرفة معيشة مع تلفزيون بشاشة مسطحة، كما توفّر جميع الشقق العصرية استخدام الآيفون للمكالمات والرسائل النصية والخرائط والنصائح خلال مدة الإقامة مجاناً.

تتميز الشقق بحمام مع مجفف للشعر، ويحتوي المطبخ على فرن وموقد مسطح وغسّالة صحون.

يمكن الوصول الى محلات البقالة والمطاعم ضمن مسافة قصيرة سيراً على الأقدام، ويقع نهر السين وحدائق لوكسمبورغ على مسافة قريبة سيراً على الأقدام، كما يتم توفير خدمة كونسيرج على مدار 24 ساعة وإمكانية استخدام الواي فاي مجاناً.

معلومات هامة

يُرجى الملاحظة بأن الشقق متوفرة في مواقع مختلفة كما هو موضح بالتفصيل في اسم ووصف كل غرفة، ولا تُظهر الخريطة الموقع الدقيق لكل شقة.

يُرجى الملاحظة أنه يجب أن يكون عمر الضيف الرئيسي أكثر من 25 عام.

يجب عند إجراء الحجز الموافقة على شروط وأحكام المالك، والتي سيتم إرسالها للضيوف بعد وقت قصير من تأكيد الحجز، كما يجب عليك الرد على رسالة البريد الإلكتروني لتأكيد استلامها، وفي حال عدم الموافقة على هذه الشروط والأحكام الإضافية، يُمكنكم إلغاء الحجز مجانًا خلال 24 ساعة من استلامها، وتُحتسب تكلفة إضافية في حال الإلغاء بعد 24 ساعة.

يتم تسجيل الوصول في الساعة 4 مساءً ويُمكن تسجيل المغادرة حتى الساعة 11 صباحاً.

سيُطبق مكان الإقامة تكلفة إضافية بقيمة 75% من أول ليلة لتسجيل الوصول المبكر بين الساعة 7:30 صباحاً حتى الساعة 12:30 ظهراً، كما سيُطبق مكان الاقامة تكلفة بقسمة 75٪ من أول ليلة في حال تسجيل المغادرة المتأخرة بين الساعة 11 صباحاً حتى 8 مساءً. يرجى إبلاغ Saint-Germain-des-Prés Apartments by Onefinestay بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة EUR 1000 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ باريس