• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع هذا الاستوديو ذو الخدمة الذاتية في الحي اللاتيني على بعد 120 متراً من نافورة سان ميشيل ومحطة مترو سان ميشيل. ويمكن العثور على العديد من دور السينما والمسارح والمطاعم على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام.

يحتوي Friendly Rentals Saint Michel على غرفة معيشة مع تلفزيون ال سي دي وسرير جداري ومساحة صغيرة لتناول الطعام. ويشتمل الحمام على دش ودورة مياه، ويتم توفير بياضات الأسرّة والمناشف في الموقع.

يمكن للضيوف أيضاً طهي وجباتهم في المطبخ الصغير.

تقع كاتدرائية نوتردام وIle de la Cité على بعد 600 متر، في حين يقع متحف اللوفر على بعد 15 دقائق سيراً على الأقدام من Friendly Rentals Saint Michel.

معلومات هامة

يُرجى الملاحظة أنه يتم تحصيل مبلغ الدفع المسبق بنسبة 40%، وسيتم خصمه من بطاقة الائتمان الخاصة بالضيف في يوم الحجز. ويجب دفع المبلغ المتبقي نقدًا عند الوصول.

سيتطلب من الضيوف توقيع عقد عند الوصول.

يُرجى الملاحظة أنه إذا تم تحديد موعد ثانٍ، سيتحمل الضيف تكلفة إضافية بقيمة 30 يورو.

يُمكن تسجيل الوصول المبكر رهنًا بالتوافر.

يتم تطبيق الرسوم الإضافية التالية في حالة تسجيل الوصول المتأخر:
- من الساعة 8 مساءً حتى 10 مساءً: 30 يورو
- من الساعة 10 مساءً حتى 12 منتصف الليل: 50 يورو
- بعد منتصف الليل: 70 يورو.

يتم تطبيق الرسوم الإضافية التالية عند تسجيل المغادرة المبكر:
- قبل الساعة 6 صباحًا: 50 يورو
- بين الساعة 6 صباحًا و8 صباحًا: 30 يورو يرجى إبلاغ Saint Michel Apartment بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة EUR 300 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ باريس