• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع Cosy and Style Mirabeau في الحي السادس عشر في باريس، بجوار نهر السين وعلى بعد 450 متر من محطة مترو Mirabeau، وهي عبارة عن شقة أنيقة. وتقع في مبنى يعود إلى الثلاثينات ويوفر خدمة الواي فاي المجانية وحماماً تقليدياً.

تحتوي كلا غرفتي النوم على حمام داخلي، يضم أحدهما حوض سبا ودش، ويحتوي الآخر على مقصورة دش. ويتم توفير جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية في غرفة المعيشة الواسعة.

تم تجهيز المطبخ ذو المخطط المفتوح بالكامل بغسالة صحون وفرن وميكروويف، وتقع المحلات التجارية والمطاعم على بعد 5 دقائق. وتتوفر بياضات الأسرّة والمناشف في الموقع.

يقع برج إيفل على بعد 2.7 كم من الشقة، ويقع قوس النصر على بعد 4 كم. وتقع المنشأة على بعد 650 متر من محطة RER Javel، التي توفر الوصول إلى فيرفاي.

معلومات هامة

يُرجى الملاحظة أنه يجب دفع تأمين ضد التلفيات قدره 500 يورو عند الوصول. قد يتم استخدامه لسداد تكلفة أي تلفيات حدثت لمكان الإقامة خلال إقامتكم.

يرجى ملاحظة إمكانية تسجيل الوصول المتأخر من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 10 مساءً فضلا عن إمكانية تسجيل المغادرة المبكر قبل الساعة 8 صباحًا مقابل رسوم إضافية 30 يورو.

يُرجى ملاحظة إمكانية الوصول والمغادرة أيام السبت والأحد وأيام العطل الرسمية مقابل تكلفة إضافية بقيمة 30 يورو.

يُرجى من الضيوف إبلاغ مكان الإقامة مسبقًا بالموعد المتوقع للوصول. تتوفر بيانات الاتصال في رسالة تأكيد الحجز. يرجى إبلاغ Cosy and Style Mirabeau بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة EUR 500 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ باريس